رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مفاجاءات بالجملة في قائمة ريال مدريد لمواجهة بيلباو بالدوري الإسباني

نشر
الأمصار

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، عن قائمة الملكي لمواجهة أتلتيك بيلباو، المباراة المقرر إقامتها غداً الأربعاء، والمؤجلة من الجولة التاسعة في مسابقة الدوري الإسباني، بملعب “سانتياجو برنابيو”.

وشهدت قائمة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو تواجد الثلاثي ديفيد ألابا وهازارد ورودريجو جوس بالرغم من الشكوك حول مشاركتهم بسبب عدم الجاهزية الفنية والبدنية، وإستبعد أنشيلوتي مدرب الملكي الثنائي جاريث بيل وسيبايوس من القائمة بشكل رسمي بسبب الإصابة.

ريال مدريد
ريال مدريد

وضمت قائمة ريال مدريد 23 لاعبًا هم على النحو التالي:

حراسة المرمي: كورتوا، لونين، توني فيوداس.

خط الدفاع: كارفاخال، ناتشو، ميليتاو، ألابا، فابيخو، ميندي، مارسيلو.

خط الوسط: كروس، كاسيميرو، مودريتش، فالفيردي، إيسكو، فاسكيز، كامافينجا.

خط الهجوم: بنزيما، فينسيوس، رورديجو جوس، أسينسيو، يوفيتش، ماريانو دياز.

 

ويدخل فريق ريال مدريد المباراة ويهدف إلى تحقيق الفوز من أجل حصد 3 نقاط، يواصل بها سلسلة الانتصارات ويبتعد بها في صدارة الدوري ويوسع الفارق مع أقرب منافسيه أتليتكو مدريد.

في المقابل، يأمل أتليتك بلباو في تحقيق إنجاز ومصالحة جماهيره خاصة وأن الفريق يعاني من سوء النتائج ولم يحقق أي فوز في أخر 5 مباريات.

ويبحث أتليتك بلباو عن تحقيق فوزه الثالث هذا الموسم، على حساب ريال مدريد، إذ لم يفز إلا في مباراتين أمام ديبورتيفو ألافيس وفياريال.

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 33 نقطة، بينما يقع فريق أتليتك بلباو في المركز الثامن برصيد 20 نقطة، جمعهم من 14 مباراة.