رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة البنك الأهلي غداً

نشر
الأمصار

يختتم فريق الأهلى استعداداته اليوم لمواجهة البنك الأهلى غدا الأحد فى ختام منافسات الدور الأول لبطولة كأس الرابطة.

ويخوض الفريق الأحمر خامس جولات البطولة، بعدما لعب 4 مباريات سابقة ضد كل من الجونة والإسماعيلى والمقاولون العرب وسموحة.

وتعد مباراة البنك الأهلى البروفة الأخيرة للاعبين قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة فى كأس العالم للأندية.

ويستعد الأهلى للسفر إلى الإمارات الاثنين المقبل عبر طائرة خاصة ببعثة يصل عددها إلى 65 لاعبا من المقيدين بقائمة الأهلى وعدد من اللاعبين الشباب لتعويض غياب اللاعبين الدوليين.

ويحضر الجهاز الفنى لخطة تخطى مباراة البنك الأهلى قبل إنهاء الترتيبات الخاصة بسفر بعثة الفريق الأحمر إلى الإمارات لخوض منافسات مونديال الأندية.

ويفاضل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري بين ثلاثة مدافعين لضم أحداهما خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوف المارد الأحمر بعد مٌعاناته من الإصابات في الفترة الماضية.

بيتسو-موسيماني
بيتسو-موسيماني

ويسعى موسيماني للتعاقد مع مدافع قوي في الميركاتو الشتوي الحالي بعد الإصابة التي تعرض لها المغربي بدر بانون بمضاعفات فيروس كورونا المستجد بجانب إصابة الظهير الأيمن أكرم توفيق بالرباط الصليبي فضلاً عن تواجد أيمن أشرف في صفوف منتخب مصر للمشاركة في كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها الكاميرون.

موسيماني
موسيماني

ويترقب الجنوب أفريقي ضم أحد الثلاثي محمد عبد المنعم المٌعار إلى صفوف فيوتشر إف سي، بجانب محمد سمير مدافع المقاولون العرب، و أحمد رمضان بيكهام المٌعار إلى صفوف سموحة السكندري، وذلك في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

سموحة يصعق الأهلي بثلاثية نظيفة في كأس الرابطة المصرية

الأهلي
الأهلي

وعلى سياق اخر، تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هزيمة ثقيلة أمام نظيره فريق سموحة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الرابطة المصرية.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد سموحة إلى 7 نقاط ويعتلي صدارة ترتيب المجموعة الثانية ، بينما توقف رصيد الأهلي عند 3 نقاط ويحتل المركز الخامس في بطولة كأس الرابطة المصرية.