رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد صلاح ودياز على رأس قائمة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

نشر
ليفربول
ليفربول

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي القائمة التي ستشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا، بداية من دور الـ16 فبراير الجاري، والتي يتم الإعلان عنها بعد انتهاء المركاتو الشتوي، وشهدت القائمة تواجد نجمنا المصري محمد صلاح.

ويزين محمد صلاح قائمة الريدز قبل مواجهة إنتر ميلان في دور الـ16 بعد 9 أيام على ملعب “جوزيبي مياتزا”، قبل تكرار المواجهة على ملعب آنفيلد إيابًا يوم 8 مارس.

قائمة ليفربول ضمت 25 لاعبًا وشهدت تواجد محمد صلاح، إضافة للاعب المنتقل حديثًا الكولومبي لويس دياز القادم من بورتو البرتغالي.

وضمت القائمة كل من:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر- أدريان – كويمين كيليهر

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتيه – جو جوميز – كوستاس تسيمكاس – أندرو روبرتسون – جويل ماتيب – ترينت ألكسندر أرنولد

خط الوسط: فابينيو – تياجو ألكانتارا – جيمس ميلنر – نابي كيتا – جوردان هندرسون – أليكس أوكسليد شامبرلين – هارفي إيليوت

خط الهجوم: روبرتو فيرمينو – ساديو ماني – محمد صلاح – تاكومي مينامينو – ديوجو جوتا – لويس دياز – ديفوك أوريجي

كما ضمت القائمة الاحتياطية والخاصة بالعناصر الشابة كل من: ديفيز ، نيكو ويليامز ، نوريس ، كوانساه ، تشامبرز، كوميتيو، جونز ، ديكسون بونر، بيك، كورنيس، مورتون، وولتمان ، برادلي ، بالاجيزي ، بلير ، كانونير.

الأيرلندي ماكاتير نجم ليفربول السابق، أكد في تصريحات لموقع “AnfieldWatch” الإنجليزي: “هناك القليل من لعبة القط والفأر بين ليفربول ومحمد صلاح”.

وأضاف: “أعتقد أن الريدز جعل مو جالسًا بعيدًا ويسأل نفسه (لدي عام متبقي من عقده، وأريد مبلغًا من المال، وإذا لم تعطيه لي فأنت تعلم ما يمكن أن يحدث)”.

وأكمل: “ليفربول الآن من وجهة نظره، يقول لـ محمد صلاح (حسنًا، إلى أين ستذهب؟)”.

وواصل: “ربما موقف ليفربول هكذا لأن برشلونة وريال مدريد ليس لديهم الأموال التي يريدها محمد صلاح، وباريس سان جيرمان في معاناة مع اللعب المالي النظيف، ولا يعتقد الخليفي أن محمد صلاح خيارًا واقعيًا”.

وشدد: “ربما يكون بايرن ميونخ والأندية البريطانية أقرب، وتحديدًا مانشستر سيتي وتشيلسي، هما الوحيدان الآخران اللذان يمكن القول إنهما سيتعاقدان مع محمد صلاح ومنحه الراتب الذي يريده”.

وأشار: “هنا سيكون محمد صلاح أمام قرار صعب، هل يذهب إلى هناك ويدمر إرثه كأسطورة لـ ليفربول، والبعض يرى أنه أفضل لاعب في تاريخ ليفربول، لذا إذا انضم إلى مانشستر سيتي سوف يدمر هذا الإرث”.

واختتم: “أعتقد أنهم سيجدون أرضية مشتركة، أنا متأكد أن محمد صلاح يريد البقاء، فقط هو يريد الحصول على تقدير لقيمته الفنية”.