رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الموسم الثاني من مسلسل The Witcher يحصل على تقييم 95%

نشر
مسلسل The Witcher
مسلسل The Witcher

وصل تقييم الموسم الثاني من مسلسل الإثارة والخيال The Witcher، إلى 95% من قبل 59 ناقدًا عالميًا، و60% من قبل 5123 مشاهدًا معتمدًا من على موقع  Rotten Tomatoes، وكان قد طرح الموسم الجديد من العمل في 17 ديسمبر من العام الماضى.

ودار الموسم الثاني لـ مسلسل The Witcher بعد أن فقدت Convinced Yennefer حياتها في معركة Sodden ويصطحب Geralt of Rivia الأميرة Cirilla إلى أكثر الأماكن الآمنة التي يعرفها، وهو منزل الطفولة Kaer Morhen.

وكانت الشبكة المنتجة قررت تجديد مسلسل The Witcher، لـ موسم ثالث، وذلك قبل طرح الموسم الثانى من العمل، وأعلنت الشبكة عن الأمر من خلال فيديو تشويقى على حساب العمل الرسمي بـ موقع التغريدات تويتر.

مسلسل The Witcher
مسلسل The Witcher.

مسلسلThe Witcher  يستند إلى سلسلة كتب تحمل نفس الاسم للكاتب البولندى أندريه سابكوفسكي، حيث يتابع The Witcher  قصة  Geralt of Rivi صياد الوحوش الانفرادى، الذى يكافح للعثور على مكانه فى عالم يثبت فيه الناس غالبًا أنهم أكثر شرًا من الوحوش، لكن عندما يدفعه القدر نحو ساحرة قوية، وأميرة شابة مع هدية خاصة، يجب أن يتعلم الثلاثة كيفية التنقل بشكل مستقل في القارة المتقلبة بشكل متزايد.

ويقوم ببطولة العمل كل من هنري كافيل وآنا شافر وفريا آلان وأدجوا عندوه و ياسين عطور وسيمون كالو وليز كار و كاسي كلير وكيفن دويل و باسل إيدنبينز، وغيرهم.

هنري كافيل

ولد كاڤيل في جزيرة جيرزي في جزر القنال الإنجليزي، هو الولد الرابع من أصل خمسة، أمه تدعي ماريان، تعمل كسكرتيرة في أحد البنوك، ووالده يدعيكولن، كسمسار بورصة.

مسلسل The Witcher
هنرى كافيل

تلقى تعليمه في مدرسة سانت مايكل التحضيرية في جيرزي قبل أن يرتاد مدرسة داخلية في باكينجهامشير، إنجلترا.

بدأ كافيل التمثيل في المسرحيات المدرسية خلال المدرسة الإعدادية، وقال انه لو لم يصبح ممثلاً، لأنضم للجيش أو ذهب للجامعة لدراسة التاريخ قديم، تحديداً علم المصريات.