رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب مصر بالزي الأحمر أمام السنغال في لقاء إياب تصفيات كأس العالم

نشر
منتخب مصر
منتخب مصر

يرتدي منتخب مصر القميص الأحمر ضد السنغال غدًا الثلاثاء في إياب المرحلة النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، وهو نفس الزي لمباراة الذهاب.

وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم زي منتخب مصر في المباراة والذي يتكون من قميص أحمر وسروال أسود وجورب أبيض.

تيشرت منتخب مصر

ويحل منتخب مصر ضيفا على السنغال في السابعة مساء وتنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس.

ويكفي منتخب مصر التعادل فقط من أجل التأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر.

ووصلت بعثة منتخب مصر إلى السنغال فجر اليوم الإثنين في رحلة استغرقت 8 ساعات.

ويرافق بعثة المنتخب الوطنى في السنغال جمال علام رئيس الإتحاد المصرى لكرة القدم ورئيس البعثة.

بالإضافة إلى خالد الدرندلى نائب رئيس الاتحاد، وأعضاء المجلس اللواء حلمى مشهور وحازم إمام ومحمد بركات ومحمد أبو الوفا وإيهاب الكومى ودينا الرفاعى.

المران الأخير لمنتخب مصر قبل السفر إلى السنغال

منتخب مصر

خاض منتخب مصر صباح أمس الأحد، مرانه الأخير في القاهرة؛ استعدادًا للسفر عصر اليوم إلى العاصمة السنغالية داكار، لخوض مباراة إياب المرحلة الختامية من تصفيات كأس العالم أمام منتخب السنغال.

ويحل منتخب مصر ضيفًا على منتخب السنغال في السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، بالعاصمة السنغالية داكار، في مباراة حسم بطاقة التأهل إلى مونديال قطر 2022، ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخب مصر مطار القاهرة في تمام الرابعة عصرًا، متجهة إلى داكار على متن طائرة خاصة.

يذكر أن منتخب مصر تغلب على نظيره السنغالي بهدف نظيف في مباراة الذهاب، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي بالقاهرة، وبتلك النتائج أصبح منتخب مصر يكفيه التعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب، للتأهل على حساب منتخب السنغال إلى نهائيات كأس العالم.

تغادر اليوم بعثة منتخب مصر لمواجهة منتخب السنغال، على ملعبه ووسط جماهيره يوم الثلاثاء القادم، ضمن مباريات إياب الدور الفاصل والحاسم المؤهل لكأس العالم 2022 بقطر.

موعد مباراة منتخب مصر أمام السنغال

تقام مباراة منتخب مصر أمام السنغال ضمن مباريات إياب الدور الفاصل والحاسم المؤهل لكأس العالم، يوم الثلاثاء فى تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءًا بتوقيت السعودية وسيذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس.