رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد مباراة السنغال ضد مصر في تصفيات المونديال والقنوات الناقلة

نشر
مصر والسنغال
مصر والسنغال

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش، لمواجهة نظيره السنغال، فى تصفيات مونديال 2022، غدًا الثلاثاء الموافق 29 من شهر مارس الجاري، فى إياب الجولة الحاسمة لتصفيات مونديال 2022 بقطر.

موعد مباراة السنغال ضد مصر

ويلعب منتخب مصر مع نظيره السنغالي في تمام السابعة من مساء غد بتوقيت القاهرة فى العاصمة السنغالية داكار.

منتخب مصر

موعد مباراة منتخب مصر والسنغال فى تصفيات كأس العالم

وحقق منتخب مصر الفوز الوحيد لأصحاب التصنيف الثانى على أصحاب التصنيف الأول، على الرغم من إقامة مباراة الذهاب على ملاعب المنتخبات أصحاب التصنيف الثاني، إلا أنه لم يحقق أي منتخب من التصنيف الثاني الفوز سوى مصر، حيث تعادلت الكونغو الديمقراطية وغانا أمام المغرب ونيجيريا، وخسرت الكاميرون ومالي أمام الجزائر وتونس.

منتخب مصر يهزم السنغال بهدف فى جولة الذهاب

وحقق منتخب مصر فوزاً صعباً على ضيفه السنغالي بهدف دون رد، مساء الجمعة، فى ذهاب الدور الفاصل بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

موعد مباراة منتخب مصر والسنغال

يلتقى منتخب مصر بنظيره السنغالى فى السابعة مساء غد الثلاثاء فى إياب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم بالعاصمة السنغالية داكار.


مشوار الفراعنة والسنغال قبل المحطة الأخيرة


تأهل المنتخب المصرى من على صدارة المجموعة السادسة في دور السابق على حساب ليبيا والجابون وأنجولا، فيما جاء منتخب السنغال على صدارة المجموعة الثامنة متفوقًا على توجو وناميبيا والكونغو.

جاء الفراعنة فى المستوى الثاني فى قرعة الدور الفاصل لتصفيات أفريقيا، وهو ما وضعه في لقاء ثأري مع السنغال التي فازت بكأس أمم أفريقيا 2021 على حساب المنتخب الوطنى بركلات الترجيح.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والسنغال

وستكون القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال هى ON TIME SPORTS 1 و ON TIME SPORTS 2 ، أون تايم سبورتس 1، وأون تايم سبورتس 2 .

منتخب مصر بالزي الأحمر أمام السنغال في لقاء إياب تصفيات كأس العالم

 

منتخب مصر
منتخب مصر

يرتدي منتخب مصر القميص الأحمر ضد السنغال غدًا الثلاثاء في إياب المرحلة النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، وهو نفس الزي لمباراة الذهاب.

وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم زي منتخب مصر في المباراة والذي يتكون من قميص أحمر وسروال أسود وجورب أبيض.

تيشرت منتخب مصر

ويحل منتخب مصر ضيفا على السنغال في السابعة مساء وتنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس.

ويكفي منتخب مصر التعادل فقط من أجل التأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر.

ووصلت بعثة منتخب مصر إلى السنغال فجر اليوم الإثنين في رحلة استغرقت 8 ساعات.

ويرافق بعثة المنتخب الوطنى في السنغال جمال علام رئيس الإتحاد المصرى لكرة القدم ورئيس البعثة.

بالإضافة إلى خالد الدرندلى نائب رئيس الاتحاد، وأعضاء المجلس اللواء حلمى مشهور وحازم إمام ومحمد بركات ومحمد أبو الوفا وإيهاب الكومى ودينا الرفاعى.

المران الأخير لمنتخب مصر قبل السفر إلى السنغال

منتخب مصر

خاض منتخب مصر صباح أمس الأحد، مرانه الأخير في القاهرة؛ استعدادًا للسفر عصر اليوم إلى العاصمة السنغالية داكار، لخوض مباراة إياب المرحلة الختامية من تصفيات كأس العالم أمام منتخب السنغال.

ويحل منتخب مصر ضيفًا على منتخب السنغال في السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، بالعاصمة السنغالية داكار، في مباراة حسم بطاقة التأهل إلى مونديال قطر 2022، ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخب مصر مطار القاهرة في تمام الرابعة عصرًا، متجهة إلى داكار على متن طائرة خاصة.

يذكر أن منتخب مصر تغلب على نظيره السنغالي بهدف نظيف في مباراة الذهاب، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي بالقاهرة، وبتلك النتائج أصبح منتخب مصر يكفيه التعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب، للتأهل على حساب منتخب السنغال إلى نهائيات كأس العالم.

تغادر اليوم بعثة منتخب مصر لمواجهة منتخب السنغال، على ملعبه ووسط جماهيره يوم الثلاثاء القادم، ضمن مباريات إياب الدور الفاصل والحاسم المؤهل لكأس العالم 2022 بقطر.

موعد مباراة منتخب مصر أمام السنغال

تقام مباراة منتخب مصر أمام السنغال ضمن مباريات إياب الدور الفاصل والحاسم المؤهل لكأس العالم، يوم الثلاثاء فى تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءًا بتوقيت السعودية وسيذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس.