رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وزير الرياضة المصري يصل استاد مباراة مصر والسنغال بالعاصمة "داكار"

نشر
وزير الرياضة المصري
وزير الرياضة المصري

وصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، إلى الملعب الأوليمبى الجديد بمدينة ديامينياتو بالعاصمة السنغالية "داكار" لحضور مباراةالمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم أمام نظيره السنغالى ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم.


 

وزير الرياضة المصري

يأتى حضور  وزير الشباب والرياضة المباراة فى إطار تقديم الدعم والمؤازرة للاعبي المنتخب الوطنى فى المباراة المرتقبة أمام السنغال،والتحفيز المعنوى للاعبين مع تواجد الجماهير المصرية التى توجهت إلى السنغال لحضور المباراة .

يشهد المباراة السفيرة نهى خضر سفير مصر بالسنغال، ومجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، وكذا حضور مسئولى الاتحادالإفريقى لكرة القدم واتحاد الكرة السنغالى.

وتنطلق مباراة العودة بين مصر والسنغال فى تمام السابعة مساء اليوم الثلاثاء، فى المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأسالعالم بقطر ٢٠٢٢م، وانتهت المباراة الأولى بفوز منتخب مصر على السنغال بهدف نظيف فى المباراة التى أقيمت باستاد القاهرة الدولى.

وزير الرياضة


 

بالزي الأحمر.. منتخب مصر يواجه السنغال في إياب تصفيات كأس العالم 2022
 

يرتدي منتخب مصر القميص الأحمر ضد السنغال غدًا الثلاثاء في إياب المرحلة النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022،وهو نفس الزي لمباراة الذهاب.

وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم زي منتخب مصر في المباراة والذي يتكون من قميص أحمر وسروال أسود وجورب أبيض.

424.jpg

تيشرت منتخب مصر

ويحل منتخب مصر ضيفا على السنغال في السابعة مساء وتنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس.

ويكفي منتخب مصر التعادل فقط من أجل التأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر.

ووصلت بعثة منتخب مصر إلى السنغال فجر اليوم الإثنين في رحلة استغرقت 8 ساعات.

ويرافق بعثة المنتخب الوطنى في السنغال جمال علام رئيس الإتحاد المصرى لكرة القدم ورئيس البعثة.

بالإضافة إلى خالد الدرندلى نائب رئيس الاتحاد، وأعضاء المجلس اللواء حلمى مشهور وحازم إمام ومحمد بركات ومحمد أبو الوفا وإيهابالكومى ودينا الرفاعى.

المران الأخير لمنتخب مصر قبل السفر إلى السنغال

426.jpg

منتخب مصر

خاض منتخب مصر صباح الأحد، مرانه الأخير في القاهرة؛ استعدادًا للسفر عصر اليوم إلى العاصمة السنغالية داكار، لخوض مباراة إياب المرحلة الختامية من تصفيات كأس العالم أمام منتخب السنغال.

ويحل منتخب مصر ضيفًا على منتخب السنغال في السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، بالعاصمة السنغالية داكار، في مباراة حسم بطاقةالتأهل إلى مونديال قطر 2022، ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخب مصر مطار القاهرة في تمام الرابعة عصرًا، متجهة إلى داكار على متنطائرة خاصة.