رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نجمة مسلسل "مين قال" تعلق على دورها أمام جمال سليمان

نشر
الأمصار

أعربت الفنانة المصرية نادين، عن سعادتها الشديدة بردود الأفعال الإيجابية التي حصلت عليها بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسلها الرمضاني الجديد "مين قال" والذي يجمعها بالنجم جمال سليمان لأول مرة.

تعليقات إيجابية

وقالت الفنانة المصرية نادين: "تابعت ردود الأفعال الأولية حول مسلسلي الجديد "مين قال" من خلال السوشيال ميديا، كما تلقيت العديد من الاتصالات من الأصدقاء والمقربين لتهنئتي على العمل، والحمد لله كلها كانت إيجابية وأسعدتني جدا".

 

وأضافت الفنانة المصرية نادين: "بالتأكيد لا يمكن الحكم على أي عمل من الحلقة الأولى، ولكن فكرة اهتمام الكثيرين بالعمل أسعدتني، وأتمنى أن تكون باقي الحلقات عند حسن ظن الجمهور، وأن يكون العمل قد نجح في تسليط الضوء على القضية التي يطرحها حيث يناقش العمل الفجوة بين الجيل الجديد والآباء والأمهات، والمشاكل التي يعاني منها الشباب الصغار مع أهاليهم".

 


 

 

وكشفت الفنانة المصرية نادين عن قائمة المسلسلات الرمضانية، التي ستحرص على مشاهدتها هذا الموسم، وهي مسلسل "بطلوع الروح" للفنانتين منة شلبي وإلهام شاهين، ومسلسل "سوتس بالعربي" للنجم آسر ياسين، ومسلسل "فاتن أمل حربي" للنجمة نيللي كريم.

 

 

نبذة عن المسلسل

 

مسلسل "مين قال" يُعرض على قناة mbc مصر، من بطولة جمال سليمان، نادين، أحمد داش، وديانا هشام، أميرة أديب، إلهام صفى الدين، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج نادين خان.

جدير بالذكر، أنه أعربت الفنانة المصرية نادين، عن سعادتها بالمشاركة في موسم رمضان 2022، بمسلسل "مين قال" الذي يجمعها بالفنان جمال سليمان، ويناقش المشاكل بين الأبناء مع أهاليهم.

وأكدت الفنانة المصرية نادين : "انتهيت منذ فترة طويلة من مسلسل "مين قال"، الذي يدور في 15 حلقة، والعمل حاليا أصبح جاهزا بالكامل للعرض الرمضاني.
 

وأضافت: "لم أستغرق أي وقت في قبولي لهذا العمل، الذي وافقت عليه قبل قراءة السيناريو، لكونه يحمل اسم الكاتبة مريم نعوم والمخرج نادين خان، وذلك لثقتي الشديدة في أعمالهما، حيث أعتبر نفسي واحدة من محبي أعمالهم".

مشاكل الجيل الجديد

وتابعت: "عندما قرأت السيناريو بعد ذلك، شعرت أنني كنت محقة في الموافقة على العمل الذي جذبني بشكل قوي، لكونه يسلط الضوء على مشاكل الجيل الجديد مع أهاليهم، ووجدته قريب منا ويشبه الكثير من البيوت من حيث ما يدور بداخلها من الصراع بين الأبناء والأهالي، الذي لا يستطيعون استيعابهم وفهمهم بشكل جيد".

واستكملت: "أقدم شخصية أم لولد وفتاة، وهي قريبة منهم بشكل كبير، وتحاول أن تشجعهما وتساعدهما على تحقيق طموحاتهما وتساندهما في اختياراتهما، على عكس الأب الذي يجسده جمال سليمان، والذي يرى أنه بخبرته لابد أن يكون له حق الاختيار في تفاصيل حياتهما، ومن هنا يبدأ الصراع".