رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اليوم.. عمر مرموش في اختبار جديد مع شتوتجارت بالدوري الألماني

نشر
اليوم.. عمر مرموش
اليوم.. عمر مرموش في اختبار جديد مع شتوتجارت

 يخوض فريق شتوتجارت المحترف في صفوفه الجناح الدولي المصري عمر مرموش، اختبارًا جديدًا، وذلك عندما يحل ضيفًا على منافسه ماينز الألماني، في الثالثة والنصف من عصر اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الثلاثين من الدورى الألماني الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

عمر مرموش ورفاقه يسعون إلى استعادة نغمة الانتصارات

ويرغب عمر مرموش ورفاقه في استعادة نغمة الانتصارات من جديد بعد الخسارة في المباراة الماضية ضد بوروسيا دورتموند بثنائية نظيفة، في المباراة التي شارك خلالها اللاعب المصري أساسيا قبل أن يستبدل فى الدقيقة 79، ويدخل بدلا منه زميله ايريك تومى.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الألماني

ويحتل شتوتجارت المركز الـ17 في ترتيب الدوري الألماني هذا الموسم برصيد 27 نقطة، فيما يحتل ماينز المركز العاشر برصيد 38 نقطة.

وكان عمر مرموش مهاجم شتوتجارت، قد توج فى وقت سابق من اليوم الجمعة، بجائزة أفضل لاعب شاب فى الدوري الألماني خلال شهر مارس الماضى، بعد تألقه الكبير خلال مباريات فريقه في البوندزليجا.

وتعد هذه المرة الثانية التى يتوج بها المهاجم المصري الشاب بالجائزة، بعدما حصدها في شهر سبتمبر الماضى.

 

صراع إنجليزي على ضم عمر مرموش من فولفسبورج الألماني

 

410.jpg
عمر مرموش

دخل الدولي المصري عمرمرموش، لاعب فولفسبورج الألماني، الذي يلعب هذا الموسم، معارا بصفوف شتوتجارت، دائرة اهتمام عدد من انديةالدوري الإنجليزي الممتاز.

نقلا عن صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية، فإن ثنائي العاصمة البريطانية ، آرسنال وتوتنهام هوتسبير، يراقبات النجم المصري الشاب،عمرمرموش، تمهيدا لضمه في الصيف المقبل.

407.jpg
عمر مرموش

وأوضحت الصحيفة الألمانية، إن المستوى الذي قدمه عمر مرموش، مع ناديه ومنتخب بلاده، في الفترة الماضية، جعلا اللاعب محطا لأنظارعدد من أندية القارة العجوز.

وكان نادي فولفسبورج الألماني، قد حدد موقفه النهائي من عودة عمر مرموش، لاعب منتخبنا الوطني، والذي يلعب بصفوف شتوتجارت  الألماني، هذا الموسم على سبيل الإعارة.

وتحدث يورج شمادتك، المدير الرياضي لنادي فولسفبورج الألماني، عن مستقبل النجم المصري عمرمرموش في تصريحات لصحيفة “بيلد”الألمانية، قال فيها: ” لاشك أن مستوى عم رمرموش، قد تطور بشدة في الفترة الأخيرة، إنه يلعب بشكل جيد، وسيعود إلينا في الصيفالمقبل”.

408.jpeg
مرموش

وواصل:” لاشك أبدا في إمكانيات عمر مرموش، والمستوى الذي يقدمه مع شتوتجارت، يجعلنا نتخذ هذا القرار، عودته مفيدة لنا بالتأكيد”.

تجدر الإشارة إلى أن عمر مرموش، قد شارك مع شتوتجارت الألماني، في 17 مباراة بالموسم الحالي، سجل 3 أهداف وصنع 4 آخرين.

آخر مباراة قبل التوقف الدولي:

فاز فريق شتوتجارت والذي يلعب له المحترف عمر مرموش، على أوجسبورج بثلاثة أهداف لهدفين، في الجولة السابعة والعشرين لبطولةالدوري الألماني.

عمر مرموش كان نجم اللقاء الأول، حيث سجل هدفًا وصنع آخر لفريقه، ليقوده لتحقيق الانتصار.

أوجسبورج كان البادئ بالتسجيل عن طريق أندريه هان في الدقيقة السادسة، لكن والديمار أنتون أدرك التعادل لـ شتوتجارت في الدقيقة44.

622.jpg
مرموش

وأحرز ميشيل جريجوريتش الهدف الثاني لـ أوجسبورج في الدقيقة 45، منهيًا الشوط الأول بتقدم فريقه.

وتمكن عمر مرموش من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 79 لشتوتجارت بركلة حرة مباشرة رائعة من على حدود منطقة الجزاء.

ومرر مرموش الكرة لـ تياجو في الدقيقة 85 داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسدد الأخير الكرة في الشباك، مهديًا نقاط الانتصار لشتوتجارت.

ترتيب شتوتجارت في الدوري الألماني:

وارتقى شتوتجارت للمركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الألمانى برصيد 26 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن أوجسبورج صاحب المركزالخامس عشر بنفس الرصيد، فيما يتصدر بايرن ميونخ برصيد 60 نقطة.وستكون المباراة الأخيرة لعمر مرموش مع شتوتجارت، قبلالالتحاق بمعسكر منتخبنا الوطنى، الذى يستعد لمواجهتى منتخب السنغال في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويلعب عمر مرموش معارًا لشتوتجارت خلال الموسم الحالي، علمًا بأن عقده سينتهي مع ناديه الأصل فولفسبورج بنهاية موسم 2023.