رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدوري المصري.. إنبي يواجة البنك الأهلي اليوم

نشر
إنبي
إنبي

يواجه فريق إنبى تحت القيادة الفنية لمدربه حلمى طولان نظيره البنك الأهلى فى مواجهة قوية، تجمع الفريقين فى التاسعة والنصف مساءاليوم الجمعة على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس في إطار منافسات الأسبوع السابع عشر من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

إنبي يسعى لتخطي البنك الأهلي

يدخل إنبى المواجهة منتشيا بالفوز الذى حققه فى الجولة الماضية على الإسماعيلى، وهو ما يمنح لاعبى الفريق البترولى دوافع قوية لتحقيقالفوز الثانى والتقدم أكثر على جدول الترتيب، بينما يخوض البنك الأهلى هذه المواجهة بدوافع الفوز فى الجولة الماضية على إيسترنكومبانى ويطمح هو الآخر لمواصلة صحوته فى المسابقة.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري

ويحتل البنك الأهلى المركز السادس على جدول ترتيب المسابقة، برصيد 22 نقطة بعدما خاض 15 مباراة نجح فى تحقيق 6 انتصاراتوتعادل فى 4 مناسبات وتلقى خمس هزائم وسجل لاعبوه تحت قيادة المخضرم خالد جلال 17 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا وهي مشاركةاستثنائية للفريق الذى صعد للأضواء في الموسم الماضى.

فى المقابل يحتل إنبى المركز العاشر على جدول الترتيب برصيد 19 نقطة جمعها الفريق البترولى من خوض 15 مواجهة نجح في تحقيق 4 انتصارات و7 تعادلات وتلقى 4 هزائم، ونجح لاعبوه تحت قيادة حلمي طولان من تسجيل 15 هدفا وتلقت شباكهم 17 هدفا ويدرك الفريق أنالنقاط الثلاثة ستقفز به ثلاثة مراكز على الأقل وتقربه من صراع المركز الذهبي.

الزمالك يحقق فوزًا ثمينًا أمام المصري البورسعيدي ويبتعد بصدارة الدوري

الزمالك والمصري البورسعيدي
الزمالك والمصري البورسعيدي

حقق فريق الزمالك فوزًا ثمينًا على منافسه المصري البورسعيدي، بهدفين مقابل هدف، في لقاء الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدف المصري ياسر حمد بضربة رأسية بعد عرضية متقنة من إلياس الجلاصي في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول.

وسجل «زيزو» هدف التعادل للزمالك من كرة ثابتة ولا أروع سكنت شباك المصري في الدقيقة 61.

وأحرز سيف الجزيري مهاجم الزمالك الهدف الثاني لفريقه في شباك المصري بالدقيقة 76، لتنتهي المباراة 2-1.

وبتلك النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 38، في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، ليبتعد بفارق 6 نقاط عن غريمه الأهلي بالمركز الثاني برصيد 32 مع مباراتين مؤجلتين للأحمر.

وتجمد رصيد المصري البورسعيدي عند النقطة 19 بالمركز التاسع.