رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الترجي التونسي يتعاقد مع ياسين مرياح مدافع العين

نشر
الأمصار

أعلن نادي الترجي التونسي التعاقد مع المدافع الدولي ياسين مرياح لمدة موسمين قادمين في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادي العين الإماراتي.

 

وأكد النادي التونسي في بيانه: "أتم الترجي الرياضي التونسي إجراءات التعاقد مع المدافع المحوري الدولي ياسين مرياح بعقد يمتد لمدة لسنتين".

 

ووجه نادي العين الشكر للاعب ياسين مرياح قبل أيام بعدما استطاع اللاعب الدفاع عن ألوان النادي الإماراتي لسنوات.

 

وجاء الاستغناء عن مرياح بالتراضي، قبل موسم من نهاية عقده مع العين، وغيابه عن فريقه طوال النصف الثاني من الموسم الماضي، بسبب الإصابة.

 

وكان المدافع التونسي قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام نظيره المصري في كأس العرب بقطر، والتي جرت خلال ديسمبر الماضي.

 

اقرأ أيضًا..

أتلتيكو مدريد يسحق قادش برباعية ويفوز بكأس رامون دي كارانزا


اكتسح نادي أتلتيكو مدريد مضيفه قادش بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "رامون دي كارانزا"، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد من بطولة الدوري الإسباني 2022-2023.

 

ويقيم نادي قادش سنويا مباراة على كأس رامون دي كارانزا، حيث وقع الاختيار على نادي أتلتيكو مدريد هذا الموسم.

 

جاءت أهداف المباراة كل من ألفارو موراتا، ساؤول نيجويز، دانييل واس، أنطوان جريزمان في الدقائق 13، 45، 47، 51 على التوالي لصالح نادي أتلتيكو مدريد، بينما سجل ألفارو خيمينيز في الدقيقة 87 هدف قادش الوحيد.

 

وشهدت المباراة عودة أنطوان جريزمان للتهديف من جديد بعد غياب دام 210 أيام منذ مباراة الروخيبلانكوس في كأس الملك أمام رايو ماجاداهوندا التي أقيمت يوم 6 يناير الماضي.

 

وجاء تشكيل قادش كالتالي: يفيد جيل؛ زالدا، كالا، فالي، لويس هيرنانديز، باتشا إسبينو؛ خوسيه ماري، أليكس فرنانديز، ألاركون؛ لوكاس بيريز ولوزانو.

بينما جاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي: أوبلاك؛ مولينا، واس، فيتسل، هيرموسو، شاول؛ كوك، ديبول؛ جريزمان، جواو فيليكس، وموراتا.

 

من ناحية أخرى، تأكد غياب الدولي الفرنسي إبراهيما كوناتي عن مباراة فريقه ليفربول  الافتتاحية أمام فولهام، في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تأكد عدم شفائه من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه ضد ستراسبورج الودية التي أقيمت قبل أيام استعداداً للموسم الجديد.

 

ويلتقي ليفربول في مباراة مرتقبة نظيره فولهام التي ستقام في الواحدة والنصف ظهر يوم السبت القادم على ملعب "كرافين كوتاج" ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم 2022-2023.

 

ووفقاً للموقع الرسمي لنادي ليفربول: "أُجبر قلب الدفاع على الخروج من الملعب في الشوط الثاني من مباراة أنفيلد بعد أن تلقى ضربة".