رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

16 سبتمبر.. انطلاق عرض وعد إبليس بطولة عمرو يوسف

نشر
الأمصار

ينطلق مسلسل "وعد إبليس" على منصة "شاهد" يوم 16 سبتمبر الجاري، من بطولة الفنان المصري عمرو يوسف والفنانة الأميركية بولا باتن والفنان السعودي يعقوب الفرحان.

ويشارك في بطولة المسلسل فتحي عبد الوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد مجدي، أحمد الرافعي، محمد يسري، محمد مرزبان، الراحلة مها أبو عوف، خالد كمال، معتز هشام، مراد مكرم، عمرو جمال، وضيفة الشرف نيللي كريم، وآخرين.

وتدور أحداث العمل حول ابراهيم، رجل الأعمال الشاب والناجح (عمرو يوسف)، الذي تصاب زوجته زينة التي يحبها (عائشة بن محمد) بمرض خطير لا علاج له، فيلجأ إلى أحد من يقنعه بقدرته على شفاء زوجته مقابل توقيع عقد بيع روحه لابليس بعد موته.

ولكن سرعان ما ينكث إبليس بوعده ليبدأ بتحويل إبراهيم إلى رجل شرير خاضع لسيطرته ويدفعه لتنفيذ أجندته الشيطانية بعد منحه قوى خارقة. كيف سيقوم إبراهيم بإنقاذ روحه التي يبدأ الظلام بالتسلّل إليها تدريجياً؟ ومن هي الفتاة الأميركية التي ستساعده على ذلك؟ وهل يتمكّنان معاً من التصدي لأعمال ابليس وإنقاذ روح ابراهيم من المخطط الشيطاني الأوسع نطاقاً.

وشارك في كتابة المسلسل البريطاني توني جوردان، والبريطانية انجي لومان فيلد التي يحفل سجلها بأعمال عالمية على غرار (East Enders ،Holby City ،Doctors، وغيرها)، وريتشارد بيلامي "Let’s go Home"، "رشاش"، والشيخة سهى آل خليفة (رشاش)، ورضوى شاهين.

ويحمل العمل توقيع المؤلف توني جوردان، وهو صاحب أعمال عالمية، أبرزها "Hustle" الحائز على جائزتي "إيمي" و"بافتا"، إضافةً إلى: "Eastenders" ،"Minder" ،"Boon" ،"Eldorado" ،"Can’t Buy Me Love" ،"City Central"، "رشاش"، وغيرها.

 

 

 

أخبار أخرى..

غدا.. انطلاق دورة الفنان محمد صبحي من مهرجان المسرح العربي بالإسكندرية

أطلق مهرجان المسرح العربي بالمعهد العالي للفنون المسرحية بأكاديمية الفنون فرع الإسكندرية، دورته الخامسة باسم الفنان الكبير محمد صبحي، والذي سيتم تكريمه غدًا الثلاثاء في حفل ختام المهرجان.

ومهرجان المسرح العربي، يقام تحت رعاية الأستاذ الدكتورة غادة جبارة برئاسة عميدة المعهد العالي للفنون المسرحية بالإسكندرية أستاذ دكتور نبيلة حسن، ويدير المهرجان محمد عصمت.

الجدير بالذكر أن النجم الكبير محمد صبحي يواصل بروفات مسرحيته الجديدة "عيلة اتعملها بلوك"، على مسرحه بمدينة سنبل، والمسرحية كوميدية غنائية استعراضية يقوم ببطولتها ويخرجها محمد صبحي بمشاركة عدد من أعضاء فرقته "استوديو الممثل".

ومسرحية "عيلة اتعملها بلوك"، تتتبع حياة أسرة مصرية عبر أزمنة مختلفة من تاريخ مصر الحديثة، وذلك في شكل كوميدي استعراضي غنائي، وهي من تاليف مصطفى شهيب، ويصمم ديكوراتها محمد الغرباوي وتصميم الأزياء د.مروة عودة، وأشعار عبد الله حسن، واستعراضات محمد سميح، وموسيقى وألحان شريف حمدان.