رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نتائج مباريات اليوم للجولة الخامسة من الدوري الإماراتي للمحترفين

نشر
من الدوري الإماراتي
من الدوري الإماراتي

خسر دبا الفجيرة من ضيفه العين (0-2)، على ستاد دبا الفجيرة مساء اليوم الجمعة، في الجولة الخامسة من الدوري الإماراتي للمحترفين.

ورفع العين رصيده إلى 10 نقاط، وصعد إلى المركز الثالث مؤقتا، ولا يزال رصيد دبا الفجيرة متجمدا عند نقطة واحدة، وتذيل ترتيب الدوري.

وترجم العين تفوقه مبكرا بالتسجيل في الدقيقة 6، عن طريق لاعبه يارمولينكو، بعد هجمة سريعة واختراق من الجانب الأيسر ليحيى نادر الذي أرسل عرضية قابلها الأوكراني في الشباك.

وألغي هدف للعين في الدقيقة 58، بداعي تسلل مسجل الهدف سفيان رحيمي، وطرد الحكم لاعب العين دانيلو، في الدقيقة 72، لكنه عاد وألغى الطرد واكتفى بالبطاقة الصفراء بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

ورد قائم دبا الفجيرة في الدقيقة 87، تسديدة يارمولينكو، وأضاف لابا كودجو، الهدف الثاني للعين في الدقيقة 90، بعد تمريرة بينية من سفيان رحيمي.

شباب الأهلي X اتحاد كلباء

وضمن الجولة نفسها، تعثر شباب الأهلي بالتعادل مع ضيفه اتحاد كلباء (0-0)، على ستاد راشد بدبي، ورفع رصيده إلى 7 نقاط، وبقي مؤقتا في المركز الخامس، ووصل رصيد اتحاد كلباء إلى 7 نقاط، وصعد إلى المركز السابع مؤقتا.

وجاءت المباراة ضعيفة المستوى من الفريقين، وكانت أخطر فرصها في الدقيقة 61، بتسديدة يوري سيزار، لاعب شباب الأهلي، والتي اصطدمت بعارضة اتحاد كلباء، وأكملت طريقها إلى خارج الملعب.

وردت عارضة شباب الأهلي، تسديدة دانيل بيسا، لاعب اتحاد كلباء في الدقيقة 75، في واحدة من فرص المباراة الخطيرة، لتنتهي المباراة بالتعادل دون نقاط.

من جهة أخرى، أصدر الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي للإمارة، قرارا إداريا بشأن حل مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء الثقافي الرياضي، وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة النادي.

ونص القرار، على أن يحل مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء الثقافي الرياضي، اعتبارا من تاريخ صدور هذا القرار، وتشكل لجنة مؤقتة لتسيير كافة شئون النادي، وذلك بمراعاة الصلاحيات والاختصاصات الواردة في التشريعات السارية في هذا الشأن، إلى أن يعاد تشكيل مجلس إدارة جديد للنادي.

وتتكون اللجنة المؤقتة من عمر حسين بن حنيفة رئيسا، وعضوية خالد عبيد موسى الكعبي، سعيد علي العاجل، عبد الله حسن الدرمكي وعلي عبيد المراشدة.