رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نيللي كريم صعيدية لأول مرة في رمضان المقبل

نشر
 نيللي كريم
نيللي كريم

استقر صناع مسلسل الفنانة المصرية نيللي كريم، المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل على اسم "عملة نادرة" ليكون الاسم النهائي للعمل، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخرج ماندو العدل، ومجموعة من الفنانين هم جمال سيلمان وكمال أبو راية، ومحمود عبدالمغني وفردوس عبدالحميد.

وتجري الفنانة نيللي كريم تدريبات لغوية من أجل اتقان اللهجة الصعيدية مع أحد المصححين للهجة والتي ستتحدث بها نيللي في المسلسل، حيث تقدم دور امرأة صعيدية لأول مرة في مشوارها الفني، خلال موسم رمضان المقبل.

وتعود نيللي كريم، للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات، منذ أن قدما سويا مسلسل "لأعلى سعر"، عام 2017، كما يعتبر هذا العمل هو الثالث الذي يجمعها بالمخرج ماندو العدل، بعدما نجحا معًا في مسلسل فاتن أمل حربي، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، ومسلسل "لأعلى سعر".

 

 

 

أخبار أخرى..

تامر حسني في حفل شتوي بالأردن

يستعد الفنان تامر حسني، لحفله الغنائي الجديد في الأردن، وذلك ضمن موسم الحفلات الشتوية المقام هناك، والذي يضم عددا كبيرا من نجوم الغناء العربي والخليجي.

موعد حفل تامر حسني في قطر


ومن المقرر ان يقام الحفل في الـ 11 من نوفمبر القادم، داخل أحد المنتجعات السياحية في العاصمة الأردنية عمان.

كانت أحدث الأغاني التي طرحها تامر حسني بعنوان "حياتنا"، الأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان إسلام زكي، تقول كلماتها:

"في حب يعجزك بدري حب يموتك جواك و إيد تتمد تمسكها تغمي عينيك تقوم خانقاك في وش يبان ملاك طيب في ضهرك يتقلب إبليس في حد بتشتريه غالي وهو قصاد مرايته رخيص وهو قصاد مرايته رخيص ! حياتنا عباره عن أشخاص ما بين غاليين و حبه رخاص في ناس.

بتزود الواحد و ناس عايشه بتاخد وخلاص ما بين الصح و المفروض بنتعود على المرفوض في كام واحد في تعبك غاب و كام واحد فضل موجود .. في حلم بيختفي و يمشي و وقت بيتسرق ببلاش في واحد عاش و مافهمش و واحد عمره لحظه ما عاش بنجري في دايره مقفوله و أهي قلوبنا أتهرت تعليم و مين ضامن يعيش توهه و يخرج منها قلبه سليم حياتنا عباره عن أشخاص ما بين غاليين و حبه رخاص في ناس
بتزود الواحد و ناس عايشه بتاخد وخلاص ما بين الصح و المفروض بنتعود على المرفوض في كام واحد في تعبك غاب و كام واحد فضل موجود .. في حب يعجزك بدري حب يموتك جواك و إيد تتمد تمسكها تغمي عينيك تقوم خانقاك في وش يبان ملاك طيب في ضهرك يتقلب إبليس في حد بتشتريه غالي و هو قصاد مرايته رخيص و هو قصاد مرايته رخيص ! حياتنا عبارة عن أشخاص ما بين غاليين و حبة رخاص في ناس بتزود الواحد و ناس عايشه بتاخد وخلاص ما بين الصح و المفروض بنتعود على المرفوض في كام واحد في تعبك غاب وكام واحد فضل موجود.