رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حالة الطقس المتوقعة في ليبيا (الإثنين 5 ديسمبر 2022)

نشر
الأمصار

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، استقرار الطقس مع أجواء دافئة خلال فترات النهار على معظم المناطق.

وأظهرت نشرة الأحوال الجوية الصادرة عن المركز، اليوم الإثنين، تراوح درجات الحرارة القصوى بين 19 و29 درجة مئوية.

رأس اجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة
السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر مساء الغد على أقصى المناطق الغربية، ومن المتوقع ظهور ضباب آخر الليل وفي الصباح الباكر غدا على الساحل من رأس اجدير حتى الزاوية ومصراتة، والرياح جنوبية شرقية إلى متغيرة الاتجاه، سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 21 و25 درجة مئوية.

الخليج - سهل بنغازي حتى امساعد
السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح شمالية غربية فجنوبية غربية، معتدلة السرعة، تتحول غدا إلى شرقية فجنوبية شرقية، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 21 و26 درجة مئوية، ولا تتجاوز 19 درجة مئوية على مناطق الجبل الأخضر.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحمادة
السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح جنوبية شرقية فجنوبية غربية، خفيفة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 25 و29 درجة مئوية.

الواحات - السرير - تازربو - الكفرة
السماء صافية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 22 و27 درجة مئوية.

أخبار أخرى..

المنفي يلتقي رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا

التقى رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي، والنائب بالمجلس عبد الله اللافي، الممثل الخاص للأمين العام ورئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا عبد الله باتيلي.

وأكد المبعوث الأممي وفق وكالة الأنباء الليبية أمس، على الالتزام بخارطة الطريق المنبثقة عن ملتقى الحوار السياسي كأرضية للانطلاق نحو تحقيق التوافق السياسي في ليبيا من خلال إشراك كافة المؤسسات السياسية المنبثقة عن الاتفاق السياسي في صياغة أساس دستوري متين، للمضي قدمًا نحو انتخابات وطنية شاملة وذات مصداقية في أقرب وقت تضمن الاستقرار.

وفيما قال السفير الفرنسي لدى ليبيا مصطفى المهراج، الأحد، إن بلاده ستلعب دورًا إيجابيًا في استقرار ليبيا وصولاً لاتفاق سياسي يمهد الطريق لإجراء الانتخابات وفق قاعدة دستورية، يوافق على نتائجها كل الأطراف السياسية.