رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي للأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

نشر
الأمصار

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الأربعاء، في إطار الجولة العاشرة من عمر الدوري المصري الممتاز.

وتواجد على دكة بدلاء الأهلي، علي لطفي وعمرو السولية ورامي ربيعة ومحمد شريف وكريم فؤاد ورأفت خليل ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني

الوسط: أليو ديانج - حمدي فتحي - محمد مجدي أفشة

الهجوم: شادي حسين - برونو سافيو - حسين الشحات 

الأهلى هو البطل التاريخى للدورى المصرى بعدما حقق اللقب 42 مرة، أما الزمالك فهو ثاني أكثر الأندية حصولاً على البطولة بإجمالي 14 مرة، ويأتي الإسماعيلي في الترتيب الثالث وبفارق كبير أيضًا عن الوصيف، بعد أن فاز بالمسابقة طيلة تاريخه في ثلاث مناسبات فقط. 

ويتصدر الأهلي ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة، بعد 9 مباريات خاضها في ‏المسابقة إلى الآن.

وتعادل النادي الأهلي بدون أهداف، مع ضيفه سموحة السكندري مساء الأحد الماضي على ملعب السلام بالقاهرة في ختام الجولة التاسعة للدوري المصري.

وخرج اللقاء بدون اهتزاز الشباك في ظل غلبة الطابع التكتيكي على المواجهة بين السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي وطارق العشري مدرب سموحة.

في سياق متصل، كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تلقيه خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بشأن محمود عبد المنعم كهربا نجم الأهلي.

وأكد الاتحاد المصري في بيانه: الفيفا أخطرنا رسميا بإيقاف كهربا لحين سداد الغرامة الموقعة عليه للزمالك بالكامل".

وتابع: "فيفا لم يحدد مدة الإيقاف لكنه أكد في خطابه إيقاف اللاعب لحين سداد الغرامة مع تطبيق اللائحة بإيقافه لمدة 6 شهور بحد أقصى".

وواصل: "مسألة تقسيط الغرامة ممكنة شرط موافقة الطرف الثاني وهو الزمالك".

وعوقب كهربا من جانب الفيفا بغرامة مالية تقدر بمليوني دولار، إلى جانب فوائد الغرامة بنسبة 5% سنويا، تضاف من يونيو (حزيران) 2019.

وتم إيقاف كهربا 6 أشهر في يوليو الماضي، لعدم السداد، في قضية فسخ عقده الساري مع الزمالك من طرف واحد، حين رحل إلى أفيس البرتغالي، قبل انضمامه للأهلي المصري.