رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

القبض على البرازيلي داني ألفيش في إسبانيا

نشر
الأمصار

أعلنت السُلطات الإسبانية، انه تم إلقاء القبض على البرازيلي داني ألفيش على خلفية اتهامه بارتكاب اعتداء جنسي في الثلاثين من ديسمبر 2022 بمدينة برشلونة.

وتم نقل ألفيش من مركز الاحتجاز في "موسوس دي إسكوادرا" عبر سيارة شرطة، إلى محكمة برشلونة حيث سيعرض على المحكمة محل الاختصاص في التحقيق بالواقعة وكي يقرر القاضي هناك وضعيته المؤقتة لحين الحكم في القضية.

وقالت صاحبة الشكوى التي كانت مع بعض الأصدقاء يحتلفون في ملهى "سوتون" الليلي بالعاصمة الكتالونية، إن لاعب كرة القدم البرازيلي لمس جسدها أسفل الملابس دون موافقتها
وأبلغت صاحبة الشكوى أفراد أمن الملهى الذين أحالوا الأمر إلى الشرطة، فيما نفى الوفد المرافق للاعب هذه المزاعم التي نشرتها في البداية صحيفة "آيه بي سي" مؤكدين وجوده في الملهى لفترة وجيزة فقط ولم يحدث فيها أي شيء.

بوماس المكسيكي يعلن رسميًا ضم داني ألفيش بعد الرحيل عن برشلونة
 

أعلن نادي بوماس المكسيكي رسميًا، تعاقده مع الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيش، لاعب نادي برشلونة الإسباني السابق، وذلك بعد إعلان رحيله عن النادي الكتالوني بنهاية الموسم الماضي، بعد 6 أشهر فقط من قدومه لفترة ثانية.

بوماس المكسيكي يعلن ضم داني ألفيش
وخلال فيديو عبر حسابات النادي الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن بوماس عن ضم ألفيس في صفقة انتقال حر، ولم يعلن النادي المكسيكي أي تفاصيل خاصة بعقد ألفيس الجديد، الذي من المتوقع امتداده لمدة عام واحد.

وكانت بعض التكهنات تشير إلى اقتراب الدولي البرازيلي من إعلان اعتزاله، قبل أن يقرر بدء رحلة جديدة في الدوري المكسيكي.

يذكر أن بوماس المكسيكي سيلاقي برشلونة في نهائي كأس خوان جامبر الودي، بملعب سبوتيفاي كامب نو، 7 أغسطس المقبل.

وودع النجم البرازيلي المخضرم داني الفيس فريقه برشلونة الاسباني فى فترته الثانية مع الفريق الكتالوني، حيث قررت إدارة البارسا عدم تقديم عقد جديد له خلال الفترة المقبلة.

 

وانضم البرازيلي البالغ من العمر 39 عامًا إلى النادي في نوفمبر 2021 مجانًا وكان جزءًا أساسيًا من عودة برشلونة الأولي تحت قيادة تشافي هيرنانديز، حيث خاض 16 مباراة، وسجل هدف وصنع 3 أهداف أخرى بعد عودته إلى النادي بعد ست سنوات.

داني ألفيش يودع برشلونة: الأسد لو عمره 39 عامًا لا يزال مجنونًا
ودّع الظهير البرازيلي التاريخي داني ألفيش ناديه برشلونة بمنشور على انستجرام اليوم الأربعاء.

وفي ظل الأنباء التي تناولت عدم رغبة برشلونة بالتجديد لداني، الذي ينتهي عقده بعد نصف شهر، خرج اللاعب بهذا المنشور مؤكداً نهاية الحقبة الثانية له مع برشلونة والتي لم تستمر إلا لبضعة أشهر.