رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم كريم فهمي يحصد 173 ألف جنيه في أول أيام عرضه بدور السينما

نشر
الأمصار

حصد فيلم "أنا لحبيبي" للنجم كريم فهمي في أول أيام عرضه في السينمات المختلفة، إيرادات بلغت 173 ألفا و542 جنيها.

فيلم أنا لحبيبي بطولة كريم فهمي وياسمين رئيس، سوسن بدر، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، محسن محيي  الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف  محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول قصة حب تنشأ بين كريم فهمي وياسمين رئيس خلال الأحداث، ولكن قصتهما تقابل بالرفض من والدتها التي تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، مع محاولات لاستمرار تلك العلاقة.
يعرض في السينمات خلال الفترة الحالية عدد كبير من الأفلام، فبجانب أنا لحبيبي، يعرض فيلم "شلبي" للنجم كريم محمود عبد العزيز وروبي، وفيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" بطولة محمد هنيدي، وفيلم "جروب الماميز" بطولة يسرا اللوزي وروبي، وفيلم "المطاريد" بطولة أحمد حاتم، وفيلم "أخي فوق الشجرة" لرامز جلال، وفيلم "اتنين للايجار" بطولة محمد ثروت وبيومي فؤاد.

يشار إلى انه عرض مؤخرًا فيلم خطة مازنجر للنجمة ياسمين رئيس في دورالعرض السينمائية المصرية والعربية، وشاركها في بطولته النجوم حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله.

أخبار أخرى…

كريم فهمي يطرح بوستر فيلم "أنا لحبيبي" قبل عرضه في فبراير

حرص الفنان كريم فهمي، على الترويج لأحدث أعماله السينمائية والممثلة في فيلم "أنا لحبيبي" حيث طرح عبر حسابه على موقع فيس بوك بوستر فيلمه الجديد مؤكدًا عرضه في دور العرض يوم 2 فبراير المقبل.

الفيلم من بطولة كريم فهمي، ياسمين رئيس، سوسن بدر، بيومي فؤاد، محمد الشرنوبي، ومحسن محيي الدين، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

وشارك الفنان كريم فهمي صور تجمعه مع فريق عمل مسرحية "أنستونا" على حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام" مشيدا بفريق العمل، وعلق على الصور قائلا "قبل ما اتفرج على المسرحية كنت ناوي كده كده أنزل صورة استوري كمجاملة لصديقتي دنيا وصديقي محمد أحمد السبكي لكن الحقيقة العمل من كتر ما عجبنى فبقيت متحمس إن كل الناس تشوفه وتتبسط زى ما أنا مبسوط النهاردة فقلت ده محتاج بوست ومش مجاملة نهائي".

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان كريم فهمي في السينما فيلم "ديدو"، الذي عرض في 2021، وحقق نجاحاً كبيراً وقتها، وشاركه في بطولته حمدي الميرغني، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، وهدى المفتي، وبيومي فؤاد، وضيوف الشرف أحمد فهمي، هشام ماجد، وشيكو، وكان من تأليف كريم فهمي، إخراج عمرو صلاح.