رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس اتحاد الكرة العراقي يلتقي وفد منتخب الشباب في أوزبكستان

نشر
الأمصار

التقى رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم "عدنان درجال"، اليوم الجمعة، وفد منتخب الشباب بحضور عضوي المكتب التنفيذي "محمد ناصر وخلف جلال"، في مقر إقامة الوفد في فندق بنراميس في العاصمة الأوزبكية طشقند.

رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم الذي وصل فجرا  لتقديم الدعم لمنتخب الشباب، حضر تحليل مباراة سوريا وأوزبكستان التي أقامها الجهاز وبحضور اللاعبين وأعضاء الوفد الإداري للمنتخب لساعتين من أجل تحليل أداء المنتخب الأوزبكي الذي سيواجهه منتخبنا غدا السبت.

وأشاد درجال بالجهود المبذولة للجهازين الفني والإداري واللاعبين، خصوصا بعد تحقيقهم نتيجة الفوز على إندونيسيا بهدفين من دون رد في انطلاقة مشوارهم الآسيوي رغم النقص العددي نتيجة طرد شربل شمعون في الشوط الأول، لكن المنتخب قدم أداء متميزا، وهذا دليل على إنكم تلعبون بكل الظروف الصعبة.

وحث درجال اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية أمام أوزبكستان، وإنه واثق من مستوى لاعبينا، ولهذا فإنه جاء لدعم الفريق، واثقا تماما من تحقيق نتيجة طيبة والتأهل إلى الدور الثاني، والأهم من ذلك أن يهتم جميع اللاعبين بالتركيز وكذلك التحلي بالروح العالية.

ووعد درجال اللاعبين باستمرار تقديم الدعم  المالي والمعنوي للمنتخب من أجل التأهل إلى كأس العالم، وكذلك وعد بمكافأة خاصة إذا نجح المنتخب يوم غد بتحقيق الفوز.

وبعد انتهاء اللقاء، تناول درجال وجبة الغداء مع وفد منتخب الشباب، وسيكون حاضرا في تدريبات المنتخب مساء اليوم، كما سيكون حاضرا في مباراة الغد أمام أوزبكستان.

وأجرى منتخب العراق للشباب، عصر أمس الخميس، تدريباته في ملعب بونيودكور الفرعي الثالث، استعدادا لملاقاة أوزبكستان مستضيف النهائيات الآسيوية، يوم السبت المقبل عند الساعة السابعة مساء بتوقيت طشقند، الخامسة مساء بتوقيت العاصمة بغداد. 

قبيل انطلاق التدريبات، تحدث مدرب منتخب الشباب "عماد محمد" عن مباراة إندونيسيا التي كانت ضرورية بالنسبة لمنتخب العراق، وبارك الفوز للاعبين، لكنه طالب بعضهم بتصحيح أخطائهم وعدم تكرارها في المباراة المقبلة المهمة أمام أوزبكستان.

وبين محمد في حديثه: سجلت ومعي الجهاز التدريبي الكثير من الملاحظات التي يجب تلافيها قبيل مباراة أوزبكستان، والتي ستتم مشاهدتها جميعا كجهاز تدريبي ولاعبين.

وأوضح محمد للاعبين بعض الأخطاء التي حصلت في مباراة إندونيسيا التي كادت أن تكلف المنتخب الكثير ، بالإضافة إلى حالة الطرد التي حصلت.