رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الصور الأولي لأبطال مسلسل "كشف مستعجل" قبل عرضه في رمضان

نشر
الأمصار

كشفت منصة WATCH IT الإلكترونية، عن البوسترات الفردية لمسلسل "كشف مستعجل" المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023، فهو أحدث إنتاجات المنصة الخاصة، وظهر خلال البوسترات عدد من أبطال العمل، وهم: مصطفى خاطر، محمد عبد الرحمن، هنادي مهنا، إلهام وجدي، محمد لطفي، محمد علي رزق، هناء الشوربجي، عزت زين.

مسلسل "كشف مستعجل" بطولة ‏مصطفى ‏خاطر، ومحمد ‏عبد الرحمن، هنادي مهنا، وإلهام وجدي، كما يشارك في ‏البطولة، ‏محمد ‏لطفي، ومحمد على  ‏رزق، إضافة إلى الفنانة القديرة هناء الشوربجي، والفنان ‏القدير عزت زين، ‏والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج شادي الرملي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار لايت كوميدي، وسط حالة ‏غموض ‏‏‏حول عدد من الجرائم الجنائية، التي يتورط بها أبطال العمل، وسط مواقف ‏كوميدية ‏‏إنسانية، ومفاجآت عديدة خلال الحلقات.‏

يجسد محمد عبد الرحمن شخصية طبيب نفسي اسمه "سهام"، وقال خلال بيان صحفي: "مبدأيا ‏‏‏الاسم غريب جدا ولكنه مناسب للشخصية، خاصة أنها شخصية مهزوزة جدا، ‏‏‏ويظل طوال أحداث المسلسل مفعولا به، ويتم استخدامه طوال الوقت في أمور لا ‏‏‏علاقة له بها"، مضيفاً: "العمل مليء بالكوميديا الراقية، ويعتمد كثيرا على ‏‏‏كوميديا الموقف وليس الإفيهات".

وأشار عبد الرحمن إلى: "ما يميز مسلسل ‏‏‏كشف مستعجل أنه يحتوي لأول مرة على الجريمة في إطار كوميدي"، واصفا ‏‏‏العمل بأنه: "كوميديا من نوع خاص وجديد تماما على الدراما المصرية، كما أن كواليس التصوير مليئة بالمحبة بين كافة ‏‏أبطال العمل، الذين ‏تجمعهم صداقة قوية منذ سنوات، متمنيا أن تظهر هذه الأجواء ‏‏في النتيجة النهائية ‏للمسلسل".

أخبار أخرى…

محمد عبد الرحمن يعلن عن موعد انتهاء تصوير مسلسل كشف مستعجل

كشف الفنان محمد عبد الرحمن توتا انه سوف يواصل تصوير مسلسله الجديد كشف مستعجل حتي بداية الشهر الكريم.

وتابع توتا أن كواليس مسلسل كشف مستعجل من أمتع الكواليس التي عاشها منذ بداية مشواره الفني لكونه يتعاون فيها مع صديق عمره مصطفي خاطر.

وأشار توتا أنه يتمني أن ينال هذا العمل إعجاب الجمهور لكونها أولي تجربة دراميه تجمعه بمصطفي خاطر بالاضافة إلي فكرة العمل وهي فكرة مختلفة تماما عن أي عمل قدمه من قبل.

تفاصيل مسلسل كشف مستعجل

يقدم مصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن "توتا" شخصيات جديدة تماما خلال أحداث المسلسل، وهي أدوار أطباء نفسيين يمران بالعديد من الأزمات والمواقف الكوميدية، فيما تجسد هنادي مهنا خلال الأحداث شخصية شقيقة محمد عبد الرحمن وتعمل ممثلة وتمر بالعديد من المشكلات. "كشف مستعجل" تأليف إيهاب بليبل، في ثاني تعاون له مع المنتج كريم أبوذكري، بعد نجاح مسلسل "إيجار قديم"، ومن إخراج شادي الرملي.

فكرة مسلسل كشف مستعجل

وتدور فكرة المسلسل في إطار كوميدي حيث يظهر الثنائي مصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن بشخصيتي أطباء نفسيين، تمر حياتهما بالعديد من الأزمات والمواقف الكوميدية، فيما تجسد هنادي مهنى خلال الأحداث شخصية شقيقة محمد عبد الرحمن وتعمل ممثلة.