رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

غادة عبدالرازق تقدم 3 شخصيات في البوستر الدعائي لمسلسلها "تلت التلاتة“

نشر
الأمصار

كشفت النجمة غادة عبدالرازق عن البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد "تلت التلاتة"، المقرر عرضه في رمضان المقبل، والمكون من 15 حلقة، من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح، وظهرت غادة بثلاثة وجوه وشخصيات على البوستر الترويجي للمسلسل، الذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، وتجسد غادة خلال أحداث المسلسل ثلاثة شخصيات لأول مرة في الدراما التليفزيونية.

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب غادة عبدالرازق كلًا من: أحمد مجدي،  مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد كبير من الفنانين، والعمل لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.


وتعود غادة عبدالرازق إلى دراما رمضان هذا العام بعد غيابها العام الماضي، اذ قدمت آخر أعمالها مسلسل «لحم غزال» في شهر رمضان قبل الماضي وشارك في بطولته شريف سلامة، مى سليم، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، جيهان خليل، أحمد صفوت، محمد شاهين، وليد فواز، أشرف عبدالغفور، أحمد خليل، خالد كمال، رحاب الجمل، هاجر عفيفى وتأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

وانتهت غادة عبدالرازق مؤخرًا من تصوير فيلمها الجديد «جوازة بالعافية» والمقرر طرحه في السينمات قريبا، ويشارك في بطولته أحمد آدم، بيومى فؤاد، ثراء جبيل، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل، وتجسد غادة في أحداث الفيلم شخصية هدى تعمل في بنك، وتجمعها علاقة صداقة مع بيومي فؤاد وأحمد آدم منذ الصغر.

أخبار أخرى..

ياسر جلال يقترب من إنهاء تصوير من مسلسل "علاقة مشروعة"

انتهى النجمان ياسر جلال ومي عمر من تصوير ما يقرب من 70% من مسلسل "علاقة مشروعة" المقرر عرضه في رمضان المقبل، من إخراج خالد مرعي، وذلك بحسب مصدر مقرب من العمل، ومن المقرر أن يكثف مخرج العمل التصوير خلال الفترة المقبلة من أجل الانتهاء من تصوير العمل في أقرب فرصة.

يعرض مسلسل "علاقة مشروعة" للنجم ياسر جلال على قناتي الحياة وdmc، بالإضافة إلى منصة watch it الإلكترونية، خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023، وهو مسلسل اجتماعي مكون من 15 حلقة.

"علاقة مشروعة" يجمع ياسر جلال ومي عمر مجددًا في الدراما بعدما قدما سويًا مسلسل "الفتوة" في شهر رمضان من عام 2020 والذي دارت أحداثه في حي الجمالية قبل 100 عام، وقدما الثنائي قصة حب واجهت العديد من الصعوبات خلال العمل حتى انتهت بالزاوج في نهاية الأحداث.

وقدم ياسر جلال مسلسل "الاختيار 3" فى شهر ومضان الماضى، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي وبطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز، وخالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدى كرم، سمر مرسي، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي وعدد كبير من الفنانين.