رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اليوم.. بدء عرض أولى حلقات مسلسل كامل العدد لدينا الشربيني

نشر
الأمصار

قبل أيام من بدء موسم رمضان 2023، تنطلق اليوم أولى حلقات مسلسل كامل العدد للفنانة دينا الشربيني وذلك حصريًا على منصة شاهد.

وصرّحت النجمة دينا الشربيني عن البداية المبكرة لموسم رمضان "جايين بدري شوية، بس من النهارده مسلسل كامل العدد هتلاقوه على منصة شاهد، وتخيلوا بقى أم لأربع أطفال هيحصل معاها ايه".

ومؤخرًا صدرت الأغنية الرسمية لتتر مسلسل "كامل العدد" للنجمة دينا الشربيني، والتي حملت عنوان "جامدة" وهي من غناء المطرب مصطفى حجاج.

وركزت كلمات الأغنية على شخصية النجمة دينا الشربيني ضمن أحداث المسلسل ووصفتها "تحب تطب تكون زي الاطفال وفي نفس الثانية تقوم تستقوي تهد جبال، ماهي جامدة من برا مقرمشة، قوية مفرفشة، ومن جوا طيبة، محتاجة طبطبة".

وتقدم النجمة دينا الشربيني خلال أحداث المسلسل شخصية ليلى تيمور وهي أم لأربعة أطفال تعيش قصة حب، وفي الوقت نفسه تواجه أزمة الزواج في سن صغير، لنكتشف مفاجآت عديدة تخص أطفالها وحياتها الزوجية.

ويتكون مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ومسلسل كامل العدد لدينا الشربيني بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

ومن ناحية أخرى يُنتظر عرض فيلم يوم 13 للنجمة دينا الشربيني والنجم أحمد داود خلال عام 2023، والذي يشاركهما في بطولته شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

اقرأ أيضًا..

منى زكي تتصدر التريند بعد طرح برومو مسلسل "تحت الوصاية"


طرحت شركة ميديا هب سعدى - جوهر، البرومو الرسمي لـ مسلسل "تحت الوصاية" بطولة النجمة منى زكى، والمقرر عرضه على شاشة قناة DMC خلال شهر رمضان المقبل.

وظهرت النجمة منى زكي في البرومو الرسمي لـ مسلسل تحت الوصاية" وهي تبحث عن ابنها وتقود إحدى مراكب الصيد، وتواجه تحديات الحياة للحفاظ على حقوق أولادها.

وتناقش النجمة منى زكى فى المسلسل العديد من القضايا التي تخص المرأة وضرورة تمكينها فى مختلف أنشطة المجتمع، وتحديها للصعاب الكثيرة التى تواجهها خلال رحلة حياتها، وذلك خلال شخصية "حنان" ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر ذى 9 سنوات، وتواجه بعد وفاة زوجها العديد من المشاكل.

وتضطر حنان للتخلى عن أنوثتها والعمل في مهنة الصيد ومواجهة التحديات التي تواجهها كامرأة في محل عملها، بالإضافة إلى التغلب على الصعاب التي تواجهها مع عائلة زوجها من أجل الحفاظ على حقوق طفليها القاصرين، حيث يناقش العمل قانون الوصاية.

وتصدر هاشتاج منى زكي، تريند تويتر حيث احتل اسم "تحت الوصاية" المركز الأول وذلك عقب طرح برومو المسلسل والذي تخوض به منى، السباق الرمضاني 2023.

جدير بالذكر أن مسلسل تحت الوصاية يتكون من 15 حلقة، ومن تأليف شيرين دياب وخالد دياب إخراج محمد شاكر خضير، إنتاج سعدي جوهر، بطولة منى زكي، دياب، نسرين أمين، نهى عابدين، مها نصار، رشدي الشامي.