رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق يُعطل الدوام الرسمي للمدارس بسبب الأمطار اليوم

نشر
الأمصار

أعلنت محافظات الديوانية و الأنبار وذى  قار وواسط، تعطيل الدوام الرسمي ليوم الإثنين، لسوء الأحوال الجوية التى تشهدها العراق منذ ظهر اليوم، بحسب وكالة الأنباء العراقية.

وبحسب الوكالة، " إن محافظة الديوانية قررت تعطيل الدوام الرسمى ليوم غد الإثنين باستثناء الدوائر الخدمية لمواجهة موجة الأمطار"، لافتا الى أن "محافظة الأنبار قررت أيضا تعطيل الدوام الرسمى فى جميع المدارس ليوم الإثنين".


وأضاف، أنه "بسبب سوء الأحوال الجوية واستمرار تساقط الأمطار أعلنت كلٌ من محافظتى ذى قار وواسط تعطيل الدوام الرسمى يوم الاثنين"، مبينا أن "هذه القرارات شملت جميع الدوائر من بينها المدارس باستثناء الخدمية منها".
كما اعلنت محافظة ميسان تعطيل الدوام الرسمى للمدارس غداً الإثنين بسبب الامطار.
الى ذلك ذكر بيان لمكتب محافظ النجف الاشرف، أنه " بناءً على توقعات هيأة الانواء الجوية بوجود امطار غزيرة ادارة محافظة النجف الاشرف تقرر تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الاثنين عدا الدوائر الخدمية و الصحية و الامنية و مكتب المحافظ و هيأة الاعمار".

 

العراق.. القبض على أربعة متاجرين بالأعضاء البشرية في صلاح الدين

أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، اليوم الاحد، القبض على أربعة متاجرين بالأعضاء البشرية في صلاح الدين.

وذكر بيان للوكالة، أن "مفارز الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، وبناء على معلومات استخبارية دقيقة وبكمين محكم، تمكنت من القاء القبض على عصابة للمتاجرة بالاعضاء البشرية متكونة من اربعة اشخاص اثناء نقلهم شخص لبيع أعضاء البشرية من محافظة صلاح الدين الى محافظة السليمانية".

واضاف "تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم".

أخبار أخرى..

وزير العدل العراقي وسفير السعودية لدى بغداد يؤكدان أهمية تعزيز التعاون المشترك

أكد وزير العدل العراقي خالد شواني والسفير السعودي عبد العزيز الشمري، اليوم الأحد، أهمية تعزيز وإدارة العمل المشترك.

وقالت وزارة العدل في بيان، إن "وزير العدل خالد شواني استقبل، اليوم، في مكتبه الرسمي السفير السعودي لدى العراق عبد العزيز الشمري".

ولفت أنه "جرى خلال اللقاء التأكيد على أهمية تعزيز وإدارة العمل المشترك بين البلدين وسبل تطويره وتنميته في كافة المجالات، لاسيما في ما يخص تبادل الخبرات في المجال العدلي والقانوني بما يخدم  مصلحة الشعبين الشقيقيـن".