رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الحلقة السادسة من مسلسل الكتيبة 101 تتصدر تريند جوجل

نشر
مسلسل الكتيبة 101
مسلسل الكتيبة 101

كشفت الحلقة السادسة 6 من مسلسل الكتيبة 101 الذي يلعب بطولته الفنان عمرو يوسف، عن تفاصيل مثيرة، حيث تصدرت الحلقة تريند جوجل، وذلك بمجرد عرض الحلقة أمس.

وشهدت ظهور الفنان أحمد وفيق للمرة الأولى خلال أحداث العمل، وذلك بعدما جسد دور ضابط يجري حوارا مع آسر ياسين بشأن التكفيري أبو عمار المهاجر، حيث جاء من أجل مهمة محددة ممثلة في الحصول على إجابات من التكفيري أبو عمار، ليحصل على معلومات خطيرة منه، أبرزها وقت انضمامه للتنظيم في سيناء.

واستغل آسر ياسين رغبة أبو عمار في تأمين نجله والإتيان به من وسط الجماعة التكفيرية حتى يحصل فى مقابل ذلك على معلومات مهمة، منها أن أبو تمام هو أمير التنظيم الإرهابي، وأبو دعاء الأنصاري هو الذي تولى القيادة بعد وفاة توفيق فريج، كما رسم خريطة لأماكن تواجد الجماعة فى سيناء.
 

موعد عرض مسلسل الكتيبة 101

ويعرض مسلسل الكتيبة 101 الحلقة السادسة 6 على 3 شاشات، الأولى قناة ON في تمام الساعة 8:45 مساءً بعد الإفطار، وتعاد في تمام الساعة الثالثة صباحًا من اليوم التالي، والساعة العاشرة صباحًا.

الحلقة السادسة مسلسل الكتيبة 101

كما تعرض الحلقة السادسة مسلسل الكتيبة 101 على شاشة قناة ON Drama في تمام الساعة السابعة مساءً، وعلى شاشة قناة ART حكايات في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، ويعاد في اليوم التالي في تمام الساعة الثالثة والنصف فجرًا، والساعة التاسعة والنصف صباحًا، والساعة الثالثة والنصف عصرًا.

أبطال مسلسل الكتيبة 101

يشارك في مسلسل الكتيبة 101 العديد من الفنانين مع عمرو يوسف الذي جسد شخصية الرائد نور صلاح العزب الذي ضحى بحياته أثناء مكافحة الإرهاب في منطقة سيناء، منهم: آسر ياسين الذي يلعب شخصية الرائد خالد محمد دبور، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، خالد الصاوي، نور النبوي، أحمد خالد عنان، أحمد عبد العزيز، وليد فواز، لبلبة، كريم فهمي، علاء حور، محمود عبد المغني، محمد رجب، الطفلة ريما مصطفى، محمد سامي، عبير الشاعر، يوسف عمر، عمر كمال، طاهر الحكيم، محمد زيزو، ويعد مسلسل الكتيبة 101 من تأليف إياد صالح، وتحت قيادة المخرج محمد سلامة.