رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لطيفة تطرح دعاءً رمضانيا عبر يوتيوب بعنوان "راضيين"

نشر
الأمصار

طرحت النجمة لطيفة دعاء جديد عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ويحمل الدعاء اسم "راضيين"، وهو من كلمات محيي الدين أحمد، وألحان محمد جمال، وتوزيع زناتي، وهندسة صوتية بيشوي مجدي.

لطيفة:

وقالت لطيفة في تصريحات صحفية: بمجرد سماع كلمات دعاء "راضيين" قررت تسجيله على الفور، فهو مناسب جدا اشهر رمضان الكريم، وبه رسالة توصي الجميع بالرضى، وكشفت أنها أول مره تتعاون مع هذا الفريق الكاتب والملحن والموزع، ولكنها سعيدة جدا بهم، وقالت: هناك مفاجأة جديدة نجهز لها وهي دعاء آخر سيتم طرحه قريبا.

أضافت لطيفة: كلمات الدعاء جذبتني وشعرت بحالة ربانيه أتمنى أن تصل لكافة المستمعين، وبرغم أنني في شهر رمضان دائما أفضل الحصول على إجازة والبقاء في رحاب الله سبحانه وتعالى، ولكن هذا الدعاء جعلني أقرر النزول لتسجيله وطرحه في الشهر الكريم.

الجدير بالذكر أن لطيفة حصلت على لقب نجمة راديو اينرجي خلال شهر فبراير الماضي، وكانت آخر أعمالها فيديو كليب "ملحوقة" من كلمات الشاعر الغنائي عمرو المصري، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع مونتي، وحققت الأغنية نسبة مشاهدة عبر موقع يوتيوب، وتعاونت لطيفة في تصويرها فيديو كليب مع المخرج شريف ترحيني.

أخبار أخرى…..

لطيفة تتعاون مع زياد الرحباني في أحدث ألبوماتها

الأمصار

تستكمل النجمة لطيفة، خلال الفترة الحالية، تحضيرات ألبومها الجديد الذي لم تستقر على اسمه في الوقت الحالي، وتكرر لطيفة التعاون مع الملحن والكاتب زياد الرحباني خلال ألبومها الجديد بعد نجاح ألبومها الأخير "لطيفة 2022" بتوقيعه.

وكانت النجمة لطيفة طرحت مؤخرًا، فيديو كليب جديد لأغنية "ملحوقة" عبر يوتيوب، وذلك بعد طرح الأغنية عام 2018 ضمن أغاني ألبوم "فريش".

وكشفت لطيفة أنها ستقوم بتصوير كل أغاني ألبوم "فريش" الذي طرحته خلال فترة انتشار فيروس كورونا، مؤكدة أن هذا الألبوم ظُلِم بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، كما ستصور أيضًا أغاني ألبوم "أقوى واحدة" الذي طرحته عام 2019 خلال نفس الأزمة.

وقالت: ألبوم فريش نزل وقت أزمة كورونا، وقررت تصوير أغنياته بالكامل، وبدأت بأغنية "ملحوقة" لأنها تستحق، وقريبا أقوم بتصوير أغنية "أقوى واحدة"، وأغنية "أنا عشت عمري"، لأنها أغاني جيدة ويجب أن يشاهدها الجمهور بطريقة الفيديو كليب.

اقرأ أيضًا..

مريم محمود الجندي تتحدث عن دورها في مسلسل بالطو

أعربت مريم الجندي ابنة الفنان الراحل محمود الجندي عن سعادتها البالغة بنجاح شخصيتها هاجر ضمن أحداث مسلسل بالطو.

وتابعت مريم أنها تلقت الكثير من التعليقات الإيجابية حول شخصيتها في المسلسل وأكثر التعليقات انتو هتتجوزى الدكتور عاطف أمتى؟.

مسلسل بالطو يتصدر نسب المشاهدة

تمكن مسلسل بالطو من تصدر نسب المشاهدة في مصر عبر منصة watch it، حيث احتل العمل المركز الأول من أصل 10 مراكز هم الأعلي في قائمة المشاهدة.

وأحتل بالطو المركز الأول بعد طرح سادس حلقاته، بعدما كان يحتل مسلسل الأصلي هذه المرتبة خلال الفترة الماضية.