رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توقعات تصرف الموكوس في مسلسل دنيا سمير غانم "جت سليمة"

نشر
الأمصار

شهد مسلسل دنيا سمير غانم جت سليمة الحلقة 6 اكتشاف الموكوس لحقيقته، وأنه ابن السلطان عرفان وأنه الأحق بحكم أرض النعام بعدما قتل عمه السلطان طمعان لوالده ليستولى هو على الحكم، حيث وجد رسالة تطلب منه الهروب بينما اكتشف في السلسلة التي يرتديها شجرة للعائلة وكتب فيها انه ابن عرفان، وهو ما يطرح تساؤل حول متى يطالب الموكوس في حقه بحكم أرض النعام.

مسلسل جت سليمة مكون من 15 حلقة، من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادة طلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكي و المتحدة للخدمات الإعلامية.

تدور قصة جت سليمة في إطار من الكوميديا والفانتازيا، من خلال سليمة وهى فتاة في أواخر العشرينيات من العمر، صاحبة رقم قياسي في قراءة الروايات ، وتعثر على كتاب مسحور يعيدها إلى الماضي لتدخل في العديد من المغامرات الكوميدية.

وغابت دنيا سمير غانم 3 سنوات عن دراما رمضان بعدما اعتادت على التواجد بعمل من بطولتها على مدار السنوات الماضية، إلا أنها غابت منذ تقديم آخر أعمالها مسلسل "بدل الحدوتة 3"، الذي تم عرضه في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته هشام ماجد محمد سلام، سمير غانم، أحمد رزق، بيومي فؤاد، شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، دلال عبد العزيز، روجينا، هنا شيحة، وإخراج خالد الحلفاوي.

أخبار أخرى….

مواعيد وقنوات عرض مسلسل دنيا سمير غانم "جت سليمة"

يعرض مسلسل جت سليمة للفنانة دنيا سمير غانم ابتداء من يوم الجمعة على قناة cbc، الساعة 8.45 مساء والإعادة الساعة 2.45 صباحًا والساعة 2.30 ظهرًا، وعلى قناة cbc  دراما الساعة 11.15 مساء والإعادة الساعة 5.30 صباحًا والساعة 11.15 صباحاً، بجانب عرضه على منصة Watch it.

ضيوف الشرف

يظهر الفنان أشرف عبد الباقي في دراما رمضان من خلال ظهوره كضيف شرف في مسلسل “جت سليمة" مع الفنانة دنيا سمير غانم.

وقام أشرف عبد الباقي بتصوير دوره ضمن أحداث العمل في قلعة صلاح الدين الأيوبي حيث جمعته عدد من المشاهد مع دنيا سمير غانم.

عودة بعد غياب

وتعود الفنانة دنيا سمير غانم بعمل كوميدي بعنوان “جت سليمة”، وذلك بعد أن كان آخر أعمالها في دراما رمضان مسلسل “بدل الحدوتة تلاتة”، والذي عرض منذ ثلاثة أعوام.

أبطال وقصة جت سليمة

مسلسل “جت سليمة” تدور أحداثه في إطار من الكوميديا والتشويق، وهو العمل الذي يجمع هالة فاخر ودنيا سمير غانم لأول مرة في الدراما التليفزيونية، ويشارك في بطولة المسلسل كل من خالد الصاوي، وسلوى خطاب، ومايان السيد، ومحمد سلام، وسيد رجب، وعدد كبير من الفنانين، وهو من إخراج إسلام خيرى.