رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد جدة يستقر على بديل طارق حامد خلال مواجهة الهلال

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية عن أن غياب طارق حامد لاعب وسط اتحاد جدة عن كلاسيكو الغد أمام الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، فتح الباب أمام عودة زميله هيلدر كوستا لاعب خط الوسط.

يغيب طارق حامد عن فريقه اتحاد جدة في مواجهة الهلال بالكلاسيكو، بسبب عقوبة الإيقاف لحصوله على 3 بطاقات صفراء.

قالت صحيفة " الرياضية " السعودية أن كوستا غاب عن المباريات لمدة شهر تقريبا بسبب شرط استدعاء 7 أجانب فقط إلى القوائم في إبعاد كوستا عن الفريق في مباراتيه الأخيرتين أمام ضمك والوحدة في الدوري السعودي، وفضل البرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق، الأجانب السبعة الآخرين على كوستا في المباراتين.

ويعود الظهور الأخير للجناح البرتغالي في القائمة إلى المباراة التي انتصر فيها الاتحاد على الفتح بخماسية مقابل هدف واحد، 18 مارس الماضي، ضمن الجولة الـ 21 من الدوري.

ويتصدر اتحاد جدة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين حتى الآن برصيد 56 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني قبل 7 جولات من النهاية.

مدرب الاتحاد السعودي يرفض تدريب الفريق الرديف مع المجموعة الأساسية

 

كشفت تقارير صحفية أن البرتغالى نونو سانتو المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي رفض مشاركة لاعبى الرديف خلال تدريبات الفريق استعدادا للمواجهات القادمة.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن نونو سانتو فضل عدم الاستعانة بلاعبي الفريق الرديف فى برنامجه التدريبي استعدادا للمباريات المقبلة.

وأوضح المصدر أن قرار سانتو جاء بعد اكتمال صفوف الفريق، ورغبته في التركيز على تجهيز اللاعبين بدنيًا وفنيًا.

أشارت الصحيفة إلى أن سانت قرر البدء فى التدريبات الفنية بعد أن تركزت جهوده خلال الأيام الثلاثة الماضية على التدريبات البدنية بشكل خاص.

أضافت الصحيفة أن اتحاد جدة يخوض مواجهتين خلال خمسة أيام، أولها أمام الهلال يوم 23 أبريل الجاري فى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والشباب يوم 27 أبريل فى الجولة الـ 24 من الدوري السعودي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

ويتصدر اتحاد جدة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين حتى الآن برصيد 56 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني قبل 7 جولات من النهاية.