رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ناجويا جرامبوس يتعثر في صدارة الدوري الياباني

نشر
الأمصار

أهدر ناجويا جرامبوس فرصة اعتلاء صدارة ترتيب الدوري الياباني لكرة القدم، بعدما سقط في فخ التعادل 2-2 مع ضيفه شونان بيلمير، اليوم الأحد، في المرحلة التاسعة للمسابقة.

وعلى ملعب (بالوما ميزوهو)، بادر ريويا موريشيتا بالتسجيل لمصلحة ناجويا في الدقيقة 41، قبل أن يضيف زميله شنسوكي ناكاتاني الهدف الثاني في الدقيقة 50.

واستغل شونان بيلمير تراجع أداء لاعبي منافسه، ليقلص لاعبه ناوكي يامادا الفارق بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 56، فيما تكفل زميله شوتو ماشينو بإحراز هدف التعادل في الدقيقة 80 من ركلة جزاء.

بهذا التعادل، فشل ناجويا في استغلال تعثر فيسيل كوبي (المتصدر)، الذي خسر 2-3 أمام ضيفه يوكوهاما إف مارينوس، أمس السبت في نفس المرحلة.

وظل ناجويا في المركز الثاني مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة خلف فيسيل كوبي، فيما رفع شونان بيلمير، الذي تعادل للمباراة الثالثة على التوالي، رصيده إلى 11 نقطة في المركز الحادي عشر.

وأسفرت نتائج باقي مباريات المرحلة، عن فوز سيريزو أوساكا 1-0 على ضيفه كاشيوا ريسول، وساجان توسو على مضيفه كيوتو سانجا 3-2، وكاشيما انتلرز على مضيفه ألبيريكس نيجاتا، في حين تعادل كونسادول سابورو 2-2 مع ضيفه افيسيا فوكوكا.

ريمونتادا مثيرة تمنح يوكوهاما الفوز على فيسيل كوبي

قفز يوكوهاما إف مارينوس إلى المركز الثاني في الدوري الياباني الممتاز، بعدما حقق انتصارا مثيرا خارج ملعبه وتغلب على فيسيل كوبي (3-2) اليوم السبت في المرحلة التاسعة من المسابقة، والتي شهدت أيضا فوز إف.سي طوكيو على سانفريس هيروشيما (2-1).

وتقدم فيسيل كوبي بهدفين سجلهما كويا يوروكي ويويا أوساكو في الدقيقتين 19 و28.

بعدها قلب يوكوهاما إف مارينوس موازين المباراة وحسمها لصالحه بثلاثة أهداف سجلها أندرسون لوبيز (الهدفان الأول والثالث)، وكوتا واتانابي في الدقائق 33 و45 و82.

وارتفع رصيد يوكوهاما إف مارينوس بذلك إلى 17 نقطة ليصعد إلى المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف فيسيل كوبي وبفارق الأهداف فقط أمام ناجويا جرامبوس وسانفريس هيروشيما.

(إف.سي طوكيو × سانفريس هيروشيما)

وعاد إف.سي طوكيو إلى طريق الانتصارات من جديد وتغلب على سانفريس هيروشيما (2-1).

وتقدم إف.سي طوكيو بهدفين سجلهما هوتاكا كاكامورا وشوتو ابي في الدقيقتين الخامسة و28.

ثم رد سانفريس هيروشيما بهدف سجله تسوكاسا موريشيما في الدقيقة 38.