رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مجلس أمناء جوائز الاتحاد القطري يعلن المرشحين للأفضل خلال 2023

نشر
الأمصار

اعتمد مجلس أمناء جوائز الاتحاد القطري لكرة القدم الأسماء النهائية المرشحة لجوائز الأفضل لموسم (2022- 2023).

وذلك بعد انتهاء عملية التصويت وفرز 53 استمارة واعتمادها، والتي كان قد تم إرسالها إلى الجهات المشاركة في عملية التصويت بداية الشهر الحالي.

ويتنافس على جائزة أفضل لاعب، الثلاثي "أكرم عفيف مهاجم السد، الكيني مايكل أولونجا مهاجم الدحيل والتونسي يوسف المساكني مهاجم العربي".

وعلى جائزة أفضل مدرب، الثلاثي "الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب الدحيل، يونس علي مدرب العربي والإسباني ماركيز لوبيز مدرب الوكرة".

ويتنافس على جائزة أفضل لاعب تحت 23 عاما، الثلاثي "أسامة الطيري لاعب الريان، جاسم جابر لاعب العربي وخالد محمد صالح لاعب الدحيل".

يشار إلى أن جائزة "منصور مفتاح" لهداف الدوري، لم تحسم بعد، حيث يتصدر كل من الكيني مايكل أولونجا مهاجم الدحيل، والسوري عمر السومة مهاجم العربي ترتيب الهدافين ب18 هدفا قبل جولة من نهاية المنافسات.
 

مدرب قطر: لن نفرط في المربع الذهبي

أكد المغربي يوسف السفري، مدرب نادي قطر، صعوبة مواجهة أم صلال غدا الإثنين، في الجولة 22 (الأخيرة) من الدوري القطري.

وقال السفري، في مؤتمر صحفي: "نواجه فريقا ينافس على الهروب من شبح الهبوط، ويتمسك بأمل البقاء في الدوري".

وأضاف: "المباراة ستكون صعبة، لكن لا بديل أمامنا سوى الانتصار، من أجل التمسك بأمل التواجد في المربع الذهبي".

وزاد: "سنلعب بمنتهى القوة من أجل بلوغ هدفنا واستكمال المسيرة الناجحة للفريق هذا الموسم، الذي قدمنا فيه مستويات جيدة وحققنا نتائج مميزة".

وتابع: "اللاعبون يستحقون كل الشكر، وكذلك الإدارة التي دعمت الفريق وعملت بعقلية احترافية وتخطيط سليم، ولا ننسى الدور الكبير للجمهور، الذي يعد حافزا كبيرا وعاملا مهما لتحقيق النتائج الإيجابية".

من جهته، علق المغربي بدر بانون نجم قطر: "لا بديل أمامنا عن الفوز، من أجل الحفاظ على أمل دخول المربع الذهبي، والأمر نفسه لأم صلال الذي يبحث عن الانتصار لتفادي الهبوط".

وواصل: "نطمح لنتيجة إيجابية، والجميع يدرك حجم المسؤولية وأهميتها، من خلال التركيز والانضباط والروح العالية وتطبيق تعليمات المدرب".

وأردف: "قطر قدم موسما مميزا للغاية، ونسعى لنهاية جيدة بتحقيق مركز يليق بالجهود الكبيرة التي بذلها الجميع".

وختم: "أتمنى أن نكون دائما عند حسن الظن، لأننا ندرك القيمة التاريخية للنادي والمسؤولية الملقاة على عاتقنا، وأعد الجماهير بأن الموسم المقبل سيكون أفضل".