رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تامر حسني يعلن انضمام دينا الشربيني لفيلمه الجديد "تاج"

نشر
الأمصار

أعلن الفنان المصري تامر حسني، منذ قليل عن إنضمام الفنانة دينا الشربيني إلي فريق عمل فيلمه الجديد "تاج" الذي من المقرر أن يشارك به في سباق أفلام عيد الأضحى المبارك حيث نشر مجموعة من الصور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" وعلق عليها قائلًا:" النجمة الجميلة دينا الشربيني  نورتي فيلمك  ( تاج ) ويارب الفيلم يكمّل سلسلة نجاحاتك الكبيره اللي كسرتي بيها الدنيا، ربنا يكرمك ويكرمنا معاكي".

تامر حسني ودينا الشربيني من كواليس فيلم تاج

تفاصيل فيلم "تاج"

وفي سياق متصل يستعد نجم الجيل تامر حسني لطرح فيلمه الجديد "تاج"، والذي تشاركه بطولته الفنانة ساندي حيث شارك تامر حسني جمهوره صور له من كواليس العمل والذي ظهر خلالها وهو يؤدي بعض التمرينات الرياضية، وعلق عليها: “تحضيرات وتمارين  فيلم تاج مع كابتن نور خطاب صديق عمري.. دعواتكم بجد اصعب فيلم بعمله في حياتي”.

ويعد فيلم تاج من تأليف وبطولة تامر حسني، والفنانة ساندي وإخراج سارة وفيق.

فيلم تاج يعد أول عمل سينمائي لسلسة أفلام السوبر هيرو في مصر والوطن العربي، وأن النجم تامر حسني هو أول بطل عربي خارق  في السينما العربية.

آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني هو مسلسل كامل العدد الذي شاركت به في السباق الرمضاني للعام الحالي 2023 والمسلسل من المسلسلات التي تحمل الطابع القصير حيث كان يتكون من 15 حلقة وقد تم عرضه عبر منصة Watch IT وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ومسلسل كامل العدد لدينا الشربيني بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي

أخبار أخرى..

مهرجان الفيلم العربي بروتردام يعلن عن فعاليات أيام المرأة السينمائية

أعلنت إدارة مهرجان الأفلام العربية في روتردام عن تقديم فعالية مميزة ومثيرة للجمهور بعنوان "أيام المرأة السينمائية"، خلال الفترة من 26 إلى 27 مايو.

وتمنح الفعالية الحضور فرصة لاستكشاف ثقافة النساء العربيات من خلال عرض ثلاثة أفلام مميزة من مصر والأردن والمغرب العربي، وتبدأ الفعاليات بعرض فيلم "بنات عبد الرحمن"، ويقدم الفيلم نظرة فريدة على حياة النساء في الأردن وسيتم عرضه بمسرح لانتارن فينستر بمدينة روتردام.

عرض فيلم "حضر تجول" للمخرج المصري أمير رامسيس

كما يتم أيضًا عرض فيلم "حضر تجول" للمخرج المصري أمير رامسيس، وتروي أحداثه قصة مؤثرة عن أم وابنتها تواجهان التحديات العاطفية والأسرار العائلية خلال فترة وحظر التجول في مصر، ويرعض للمخرج المغربي محمد نظيف فيلم "نساء جناح ج"، وسيشاهد الحضور قصة تكريمية للمرأة من خلال شخصيات متنوعة يتشاركن تجربة الوجود في جناح ج في المستشفى النفسي وقدرتهن على دعم بعضهن بطريقة فريدة.
وتأتي "أيام المرأة السينمائية" كجزء من مهرجان الفيلم العربي الذي سيقام في روتردام خلال الفترة من 5 إلى 10 سبتمبر 2023.

وعبر مدير المهرجان، روش عبد الفتاح، عن سعادته بفتح باب التسجيل للمهرجان بداية من اليوم وحتى نهاية شهر يونيو، حيث يمكن لصناع السينما تقديم أفلامهم للمشاركة في المهرجان من خلال الرابط التالي: [https://arabfilmfestival.nl/affr2023/film-submission-form/].