رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس الأركان السعودي يستقبل نظيره التركي

نشر
الأمصار

استقبل رئيس هيئة الأركان السعودي الفريق الأول الركن فياض الرويلي، اليوم الجمعة، رئيس هيئة الأركان الثاني للقوات المسلحة التركية الفريق أول سلجوق أوغلو. 

وكتبت الصفحة الرسمية لوزارة الدفاع السعودي على تويتر، أنه تم استقبال رئيس هيئة الأركان الثاني للقوات المسلحة التركية الفريق أول سلجوق أوغلو من قبل رئيس هيئة الأركان السعودي الفريق الأول الركن فياض الرويلي.

وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، وبحث التعاون والتنسيق المشترك في المجال العسكري والدفاعي وسبل تعزيزه وتطويره.

رئيس الأركان السعودي يستقبل نظيره التركي
رئيس الأركان السعودي يستقبل نظيره التركي
رئيس الأركان السعودي يستقبل نظيره التركي

أخبار أخرى..

السعودية.. إجراءات جديدة لوزارة الصحة بشأن فيروس كورونا

 

اصدرت وزارة الصحة السعودية قرارا عاجلا بتحديث الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا اليوم (الخميس) حيث ألغت منح الإجازة المرضية التلقائية عند الإصابة بالفيروس، بعد انتهاء حالة الطوارئ العالمية.

وذكرت الصحة السعودية بحسب اخبار 24 السعودية؛ أن الشخص إذا ظهرت عليه أعراض كورونا يمكنه استخدام جهاز الفحص الذاتي للفيروس في المنزل عوضاً عن الذهاب إلى مراكز الفحص للاطمئنان على صحته.

وأبانت أن الشخص إذا أُصيب بعدوى تنفسية أو بفيروس كورونا فإن إجازته المرضية تُمنح له من الطبيب بحسب ما تستدعيه حالته الصحية وليست تلقائية.

وكانت وزارة الداخلية السعودية قد  أعلنت في وقت سابق من اليوم السماح بسفر المواطنين للخارج دون اشتراط التحصين بلقاح كورونا، مع الاستمرار في متابعة الأوضاع الوبائية.

أصدرت المملكة العربية السعودية توجيها بإلغاء شرط لقاح كورونا لسفر المواطنين خارج المملكة بحسب اخبار 24 السعودية.

ويشار إلى أن المديرية العامة للجوازات السعودية أصدرت قراراً بأن الالتزام بالاشتراطات الصحية للمواطنين الراغبين بالسفر إلى خارج المملكة، يتضمن تلقي 3 جرعات من لقاح كورونا.

وأشارت الصحيفة السعودية نقلا عن مصادر  أن ذلك في حال لم يمض أكثر من 3 أشهر على تلقي الجرعة الثانية ما عدا الفئات المستثناة وفق ما يظهر في تطبيق "توكلنا".