رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنتر ميلان يعلن رحيل سمير هاندانوفيتش عن الفريق

نشر
الأمصار

أعلنت إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي، مساء اليوم الأربعاء، رحيل سمير هاندانوفيتش، حارس الفريق، عقب نهاية عقده مع الفريق بانتهاء الموسم الحالي.

وأوضح إنتر، عبر بيان له نشره الموقع الرسمي للنادي: "بعد 11 موسمًا، الحارس السلوفيني يترك الإنتر".

وأضاف البيان: "لقد كان لديه مسيرة غير عادية، حيث فاز بلقب الاسكوديتو، بجانب كأس إيطاليا مرتين والسوبر الإيطالي في مناسبتين أيضًا بألوان النيراتزوري".

وأتم: "جماهير إنتر، وكل عائلة النيراتزوري يتمنون التوفيق لهاندانوفيتش ويقدرون كل ما فعله، شكرًا لك سمير".

يذكر أن سمير شارك في 455 مباراة بقميص الإنتر في جميع المسابقات، ليدخل قائمة أكثر 10 لاعبين ظهورا بتاريخ النيراتزوري، فيما حافظ على نظافة شباكه في 166 مباراة.

كما يمتلك الحارس السلوفيني الرقم القياسي كأكثر حارس تصديًا لركلات الجزاء بتاريخ الدوري الإيطالي، بعدما تصدى لـ32 ركلة أكثر من أي حارس آخر.
 

يوفنتوس الإيطالي يدخل سباق التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو

يتسابق نادي يوفنتوس الإيطالي مع العديد من الأندية التي تستهدف التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو، نجم تشيلسي الإنجليزي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، فى ظل منافسة قوية بين إنتر ميلان والهلال السعودي.  

ووفقا لشبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية، فإن يوفنتوس بدأ مفاوضات رسمية مع تشيلسي من أجل ضم لوكاكو خلال الميركاتو الصيفي الحالى، لتدعيم خط هجوم الفريق فى الموسم المقبل.

وأشارت سكاي إلى يوفنتوس يرغب فى ضم الهداف البلجيكي، تحسبًا لرحيل مهاجمه الصربي دوسان فلاهوفيتش، ولكنه سيجد منافسة قوية من إنتر ميلان والهلال السعودي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت فى وقت سابق، تحديد تشيلسي مبلغ 45 مليون يورو، من أجل رحيل لوكاكو في الصيف الحالي، خاصة وأنه خارج حسابات ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفنى للبلوز.

وكان لوكاكو، قد قضي الموسم الماضي، معارًا ضمن صفوف إنتر ميلان الإيطالي.

أونانا يقترب من مانشستر يونايتد بعد جلسة سرية في هولندا

اقترب الكاميروني أندريه أونانا، حارس إنتر ميلان، من الانتقال إلى مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقا لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، التقى أونانا بمسؤولي مانشستر يونايتد، أمس الجمعة، في أمستردام، رغم عدم اتفاق الناديين على رسوم الصفقة.