رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أوسوريو يعلن قائمة الزمالك المصري لخوض البطولة العربية

نشر
الزمالك المصري
الزمالك المصري

أعلن مدرب الزمالك المصري، خوان كارلوس أوسوريو، قائمة الأبيض لمواجهات البطولة العربية، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية، في الفترة القادمة في بطولة عربية خالصة.

الزمالك المصري 

وشهدت القائمة استبعاد محمود شبانة، مدافع الفريق في البطولة العربية، وضم لاعب مفاجأة.

محمود علاء ينضم لقائمة الزمالك في البطولة العربية 

واستقر أوسوريو، على ضم محمود علاء، مدافع الزمالك العائد حديثًا من الإعارة مع نادي الاتحاد السكندري، في البطولة العربية التي سوف تنطلق خلال الشهر الحالي.

 

وكان محمود علاء، قد لعب مع الاتحاد السكندري، الموسم الماضي على سبيل الإعارة، وقدم مستويات مميزة.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره الاتحاد المنستيري، في أولى جولات دور المجموعات في البطولة العربية، يوم الجمعة الموافق الثامن والعشرين من شهر يوليو الجاري.

وتبدأ أحداث مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري، في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مجموعة الزمالك في البطولة

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثالثة في البطولة العربية والتي تضم النصر السعودي والشباب، والاتحاد المنستيري.

تابع..
عرض يوناني يهدد بقاء أحمد فتوح في الزمالك المصري

أحمد فتوح لاعب الزمالك
أحمد فتوح لاعب الزمالك المصري

أرسل نادي باناثانكيوس اليوناني عرض رسمي لضم أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك المصري، عرضًا، للاحتراف ضمن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وسط قلق جماهير الأبيض.

باناثانكيوس اليوناني يفاوض فتوح 

وفتح نادي باناثانكيوس اليوناني خط المفاوضات مع أحمد فتوح، والذي يرتبط مع ناديه الحالي الزمالك بعقد حتى نهاية الموسم المقبل، ليحترف في صفوفه.

أحمد فتوح لاعب الزمالك المصري 

وسيصبح أحمد فتوح متاحًا للتعاقد مع أي نادي في يناير المقبل، حال عدم تجديد تعاقده مع الزمالك والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وتترقب جماهير الزمالك موقف أحمد فتوح ومجلس الإدارة، وسط مخاوف من تكرار سيناريو إمام عاشور الذي خرج للاحتراف في نادي ميتلاند الدنماركي في شهر يناير الماضي.

وأنهى إمام عاشور رحلته الإحترافية مبكرًا ليعود مجددًا إلى الدوري المصري عبر بوابة الغريم التقليدي الأهلي، وسط حملة غضب عارمة من جماهير الزمالك ومجلس إدارته، والتي كانت تمني نفسها بعودة اللاعب إلى ميت عقبة مرة أخرى.

ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة حسم موقف أحمد فتوح من الرحيل والاحتراف في الدوري اليوناني أو الاستمرار في القلعة البيضاء.