رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يوفنتوس يتخطى ميلان في قمة إيطالية ودية

نشر
الأمصار

حقق فريق يوفنتوس فوزًا مثيرًا على مواطنه ميلان، بركلات الترجيح ٤-٣، بعد التعادل 2-2 في اللقاء الودي الذي أقيم صباح الجمعة، على ملعب ديجنيتي هالث سبورتس بارك.

وسجل ميلان هدف التقدم عن طريق مالك ثياو في الدقيقة 23، ثم سجل دانيلو هدف التعادل لليوفي في الدقيقة 33.

وفي الدقيقة 39 سجل أوليفيه جيرو هدف التقدم للميلان، في حين تعادل اليوفي عن طريق دانيلي روجاني في الدقيقة 48.

وبعد ذلك احتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح التي حسمها اليوفي بنتيجة 4-3.

واجرى المدربان تغييرات عدة عند الدقيقة 60 فشارك العديد من الشبان في صفوف الفريقين وبقيت النتيجة على حالها حتى خاض الفريقان ركلات الترجيح الذي تألق فيها حارس يوفنتوس كارلو بيسوليو الذي تصدى لثلاث ركلات لميلان مانحا فريقه الفوز.

في مباراة مثيرة.. لاتسيو يفوز على يوفنتوس بهدفين مقابل هدف
نسور العاصمة يعززون مركزهم الثاني برصيد 58 نقطة فيما يحتل اليوفي المركز السابع برصيد 44 نقطة

كريم بنزيما: الأجواء مُذهلة.. وسنُشكل فريقًا رائعًا

عبّر كريم بنزيما عن انبهاره بمؤازرة الجماهير وبالأجواء في استاد مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف بعد أن قاد فريقه الجديد الاتحاد بطل السعودية للفوز 2-1 على الترجي التونسي في قمة بالبطولة العربية للأندية لكرة القدم يوم الخميس.

وسجل نجم ريال مدريد السابق هدفا رائعا بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الشوط الثاني بعد أن مرر كرة عرضية حاسمة أدرك منها زميله عبد الرزاق حمدالله التعادل في ظهوره الأول بقميص الاتحاد.

وقال بنزيما عقب حصوله على جائزة رجل المباراة "مباراة قوية وانطلاقة جيدة بعد عمل شاق يومي في التحضيرات، شيئا فشيئا سنشكل فريقا رائعا".

وأضاف المهاجم الفرنسي الفائز بالكرة الذهبية "الأجواء مذهلة والجمهور يحفز الفريق منذ الدقيقة الأولى حتى الأخيرة".

وتابع "نحن في حالة جيدة وسنواصل العمل لتقديم المستوى المطلوب وندرك أنه مع هذا الدعم يمكننا تحقيق أشياء هائلة، شكرا للجماهير".

وتساوى الاتحاد مع الشرطة العراقي بثلاث نقاط في بداية جولات المجموعة الأولى بينما تذيل الترجي والصفاقسي التونسيان الترتيب دون رصيد.

من ناحية أخرى، حقق فريق نادي الاتحاد السعودي الانتصار على نادي الترجي التونسي، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد الملك فهد الرياضي بالطائف.