رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وزيرة الاستثمار الأردنية تلتقي السفير الكندي بعمّان

نشر
الأمصار

بحثت وزيرة الاستثمار بالأردن خلود السقاف لدى لقائها اليوم الأحد، السفير الكندي في عمان، طارق علي خان والوفد المرافق، فُرص التعاون المستقبلي بين البلدين في مجال الاستثمار.

واطلع السفير والوفد، على أهم المشاريع والفرص الاستثمارية الواعدة بالبلاد، بما فيها مشاريع الشراكة بين القطاعين العام والخاص وأهم الميزات الاستثمارية التي أقرّها قانون البيئة الاستثمارية.

 إضافةً إلى اطلاعهم على منصة استثمر في الأردن invest.jo كأول منصة إلكترونية ترويجية تفاعلية في المملكة خاصة بالمستثمرين باللغتين العربية والإنجليزية، بهدف تسهيل التواصل مع المستثمرين محليا وعالميا، وتمكينهم من التعرف على بيئة الأعمال في المملكة.

يشار إلى أن الحكومة الكندية بالتعاون مع مؤسسة التمويل الدولية، تعتبر داعما رئيسيا لمشاريع الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وذلك من خلال تمويل دراسات الجدوى لتلك المشاريع.

أخبار اخرى…

استقرار أسعار الذهب في الأردن اليوم الأحد 30 يوليو 2023

الأمصار

استقرت أسعار الذهب في السوق المحلية بالأردن، اليوم الأحد، بحسب التسعيرة الصادرة عن النقابة العامة ‏لأصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات.‏

وبلغ سعر غرام الذهب عيار 21 الأكثر طلبا لدى الأردنيين، 39.90 دينارا لجهة الشراء من المحلات، ‏مقابل 38،20 دينار لجهة البيع.

بلغ سعر غرام الذهب عيار 24 بمقدار 46.90 دينارا، فيما بلغ سعر الغرام من عيار 18 مقدار 35.50 دينارا ‏لجهة شراء المواطنين
اخبار أخرى…

حزب الميثاق: مهرجان جرش يشكل علامة فارقة في تاريخ الثقافية الأردنية

أكد حزب الميثاق الوطني الأردني في اجتماع مكتبه السياسي أن الثقافة والفنون تشكل عنصرًا أساسيًا من قيم المجتمعات الحية، وإحدى الروافع الفاعلة لتطور الفكر الإنساني، وانطلاقًا من هذه الرؤية يدعم حزب الميثاق الوطني كل الظواهر والفعاليات الفنية والثقافية التي يشهدها الأردن. 

وأشار حزب الميثاق إلى أنه إذا ما تم استعراض تاريخ الحركة الفنية والثقافية في الأردن، فإن مهرجان جرش للثقافة والفنون يشكل علامة فارقة في هذا التاريخ، وعليه، وتأكيدًا على هذه القناعة، فإن الحزب يدعو لتقديم الدعم الحكومي لهذا المهرجان التاريخي، والانطلاق به إلى فضاءات أرحب، مع الحفاظ على إبراز الحراك الفني والثقافي المحلي، دون انكفاء عن الانفتاح على ثقافات الشعوب الأخرى وهويتها الفنية.