رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأردن يوافق على تمديد إجراءات تنظيم سوق العمل للأجانب لمدة شهرين

نشر
الأردن
الأردن

أعلن الأردن، تمديد العمل بقراره السابق الصادر بتاريخ 9/4/2023، المتعلق بإجراءات تنظيم سوق العمل والانتقال بين القطاعات المختلفة للعمال غير الأردنيين لمدة شهرين فقط، اعتبارا من تاريخ 2 أغسطس الجاري، وكمهلة نهائية وأخيرة.

مجلس الوزراء الأردني يوافق على تمديد العمل بقراره السابق

وأقر مجلس الوزراء الأردنى على تمديد العمل بقراره السابق الصادر بتاريخ 9/4/2023، وجاء ذلك خلال جلسة عقدها مجلس الوزراء الأردني، اليوم /الأحد/، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة.

أعرب الأردن، عن أحر التعازي وصادق المواساة لحكومة وشعب باكستان بضحايا الحادث الذي وقع الأحد.

الأردن يتعاطف مع باكستان بعد حادث القطار اليوم

وأكدت وزارة الخارجية وشئون المغتربين، تعاطف الأردن مع جمهورية باكستان الشقيقة، معربة عن تعازيها لأسر الضحايا، ولقى 22 شخصا على الأقل حتفهم، وأصيب 50 آخرين، بحادث قطار خرجت 8 عربات عن مسارها، في جنوب باكستان.

اقرأ أيضًا.. وزير خارجية الأردن: الإساءة للمصحف الشريف تحريض على الكراهية

وجاء في بيان وزارة الخارجية الاردنية، أنها تعرب عن أحر التعازي وصادق المواساة لحكومة وشعب جمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة بضحايا حادث خروج قطار عن مساره اليوم في إقليم السند، والتي أسفرت عن وقوع عدد من الضحايا والإصابات، وأكدت الوزارة تعاطف المملكة الأردنية الهاشمية مع جمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة معربة عن تعازيها لأسر الضحايا.

ومن جانب أخر، أكد نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشئون المغتربين الأردني أيمن الصفدي، أن الإساءة للمصحف الشريف هي تحريض على الكراهية، وتعبير عن رفض الآخر، وتكريس لظاهرة الإسلاموفوبيا، واستفزاز فج لمشاعر حوالي ملياري مسلم لا يمكن، بأي حال من الأحوال، تبريره في سياق حرية التعبير.

جاء ذلك خلال مشاركة الصفدي اليوم الاثنين عبر تقنية الاتصال المرئي، في أعمال الدورة الاستثنائية الـ18 لمجلس وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي بشأن جريمة التدنيس والحرق المتكررة لنسخ من المصحف الشريف في مملكة السويد ومملكة الدنمارك.

خبر أخر.. 

نفى الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم بالأردن، الدكتور أحمد المساعفة، إعلان الوزارة عن تحديد أي موعد لنتائج امتحان الثانوية العامة.

وأكد الدكتور المساعفة، أن كل ما يتم تداوله عبر وسائل الإعلام المختلفة مجرد إشاعات، داعيا المواطنين أخذ المعلومة من مصدرها الصحيح وعدم الالتفات إلى تلك الشائعات.