رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ساليرنيتانا يتأهل للدور الثاني من كأس إيطاليا

نشر
الأمصار

تأهل ساليرنيتانا إلى منافسات الدور الثاني ببطولة كأس إيطاليا، عقب فوزه على ترنانا (1-0) خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الدور الأول من البطولة.

ويدين ساليرنيتانا بالفضل في هذا الفوز للاعبه أنتونيو كاندريفا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 7.

كما تأهل للدور الثاني أيضا، فريق ساسولو بعدما تغلب على كوسينزا (5-2) بعد الوقت الإضافي.

وتقدم كوسينزا بهدف أحرزه حينارو توتينو في الدقيقة 9، قبل أن يسجل ساسولو هدفين عن طريق نديم بايرامي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وأندريا بينامونتي في الدقيقة 78 من ركلة جزاء.

إلا أن سيموني ماتزوكي عادل النتيجة لفريق كوسينزا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة، ليحتكما لشوطين إضافيين.

وفي الشوطين الإضافيين، تلقى كوسينزا ضربة موجعة بطرد جياكومو كالو في الدقيقة 100.

واستفاد ساسولو من النقص العددي وسجل 3 أهداف عن طريق إيميل كونرادسن سيد، وميرت مولدر و صامويل مولاتيري في الدقائق 105 و115 و118، ليتأهل للدور الثاني.

فنربخشة التركي يضم فريد قادمًا من مانشستر يونايتد

أعلن مانشستر يونايتد رسميا، رحيل أحد لاعبيه، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك قبل غلق باب القيد بالعديد من الدوريات حول العالم.

وأصدر مانشستر يونايتد، بيانا عبر موقعه الرسمي، أوضح فيه أن البرازيلي فريد انتقل لصفوف فنربخشة التركي، بشرط الحصول على تصريح دولي.

وتابع البيان، أن فريد سافر إلى إسطنبول، أمس السبت، لإجراء فحوصات طبية، بعد الإعلان الأولي عن التوصل لاتفاق بشأن الانتقال إلى فنربخشة.

وبحسب تقارير تركية، فقد دفع فنربخشة 15 مليون يورو نظير ضم فريد، وعرض عليه عقدا حتى عام 2027.

في سياق متصل، بدأ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مفاوضاته من أجل التعاقد مع بنيامين بافارد، ظهير أيمن فريق بايرن ميونخ الألماني، لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويلعب بافارد ضمن صفوف بايرن ميونخ منذ انضمامه من فريق شتوتجارت خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2019.

وذكر فابريزيو رومانو، صحفي سكاي سبورتس والمختص بالانتقالات، أن مانشستر يونايتد تواصل مع بايرن ميونخ من أجل بدء المفاوضات على ضم بافارد خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ولعب بافارد 43 مباراة بقميص بايرن ميونخ في الموسم الماضي، وسجل 7 أهداف وصنع هدفًا لزملائه في الفريق.

وينتهي عقد بافارد مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم المقبل، مما يزيد من احتمالية موافقة النادي البافاري على رحيله في الميركاتو الجاري.