رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توقعات حالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة في العراق

نشر
الأمصار

أعلنت هيئة الأنواء الجوية في العراق، اليوم الثلاثاء، عن حالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة، فيما توقعت ارتفاعاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، أن "طقس يوم غد الأربعاء ، سيكون صحواً حاراً مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى، فيما سيكون الطقس في المنطقتين الشمالية والجنوبية صحواً حاراً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

وأضاف البيان أن "طقس يوم الخميس سيكون صحواً الى غائم جزئي حار في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً حاراً مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد".

وبين أن "طقس يوم الجمعة سيكون صحواً الى غائم جزئي حار، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وأوضح أن "طقس البلاد ليوم السبت المقبل سيكون صحواً حاراً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

أخبار أخرى..

العراق.. تحذير من الأرصاد بشأن طقس الأيام المقبلة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية العراقية، الأحد، عن حالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة، فيما توقعت أن تتخطى الحرارة في 13 محافظة نصف درجة الغليان.

وذكر بيان للهيئة، أن «طقس البلاد ليوم الاثنين، سيكون صحواً مع بعض القطع من الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم في عموم البلاد».

وأشار إلى أن «درجات الحرارة العظمى سجلت في بغداد وديالى والأنبار والبصرة وواسط وكركوك 50، وكربلاء المقدسة والنجف الأشرف وميسان الناصرية والمثنى 51».

وأضاف البيان، أن «طقس يوم الثلاثاء سيكون صحواً في عموم البلاد، ولا تغير في درجات الحرارة في جميع مناطق البلاد»، لافتاً الى أن «طقس يوم الأربعاء سيكون صحواً في عموم البلاد، ولا تغير في درجات الحرارة في جميع أقسام البلاد».

ولفت إلى أن «طقس البلاد ليوم الخميس المقبل، سيكون صحواً وأحياناً غائم جزئي في المنطقتين الوسطى والشمالية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحوا مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في جميع أقسام البلاد».