رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كاملة أبو ذكرى تبدأ تحضيرات مسلسل "قصة المدينة" بطولة أحمد أمين وتايسون

نشر
الأمصار

بدأت المخرجة كاملة أبو ذكرى التحضيرات والاستعدادات لمسلسل "قصة المدينة" بطولة النجمان أحمد أمين ومحمد ممدوح تايسون، والمقرر عرضه على شاشات المتحدة، ومكون من 15 حلقة، حيث عادت كاملة للتحضيرات مرة أخرى بعد الإجازة، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقى تفاصيل التحضيرات خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى الإعلان عن أسماء باقى الممثلين.


وحصلت كاملة أبو ذكرى على تكريمًا خاصة من مهرجان القاهرة للدراما فى نسخته الثانية والتى أقيمت فى مدينة العلمين، وسط ترحيب كبير من الحضور.
 

ويُشارك في بطولة المسلسل بجانب الثنائي أحمد أمين ومحمد ممدوح، كل من ركين سعد، أحمد داش، مايان السيد، والعمل من تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج كاملة أبو ذكري، حيث تواصل الشركة المنتجة حاليًا مرحلة التعاقد مع باقي الفنانين، استعدادًا لانطلاق التصوير.

وحقق أحمد أمين نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل "الصفارة"، وشاركه البطولة كل من طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسى، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، أنعام سالوسة وآخرين، والعمل تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح، وإخراج علاء إسماعيل.

الفنان أحمد أمين 

و كانت آخر اعمال محمد ممدوح مسلسل "رشيد" وعرض في رمضان الماضى، وشارك في بطولته ريهام عبد الغفور، خالد كمال، تامر نبيل، وإخراج مى ممدوح.
 

الفنان محمد ممدوح 

 

صور جديدة لأبطال الموسم الخامس من سلسلة Fargo

 

نشرت شبكة FX صور جديدة للموسم الخامس من سلسلة Fargo، وتتضمن الصور أبطال العمل.

ومن المنتظر أن يبدأ الموسم الجديد بداية من يوم 21 نوفمبر المقبل، على شبكة FX، وذلك بعد أن انتهى عرض الموسم الرابع في نوفمبر 2020، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

Fargo
Fargo
Fargo

وكان قد انضم الثلاثى جو كيري ولامورن موريس وريتشا مورجاني إلى الموسم الخامس من سلسلة Fargo، التي تعرض على شبكة FX، على ان يلعب جو كيري دور"Gator Tillman"، وتلعب لامورن موريس دور ويت فار، وتلعب ريشا مورجاني دور"Indira Olmstead"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وفي وقت سابق، أعلنت شبكة FX عن تجديد مسلسل Fargo للموسم الخامس، وذلك بعد طرح الموسم الرابع من العمل في خلال عام  2020، ولم تعلن الشبكة عن سبب تأخير تجديد العمل.

ودار الموسم الرابع من مسلسل "Fargo" في عام 1950 بـ مدينة كانساس سيتي بولاية ميسوري، حول الهجرة والأشياء التي من الممكن أن يقوم بها الأشخاص من اجل الحصول المال، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ومسلسل "Fargo" من بطولة جاك هوستون، وجاسون شوارتزمان، وبن ويشاو، وجيسي باكلي، وسلفاتور إسبوزيتو، وأندرو بيرد، وجيريمي هاريس، وجايتانو برون، وأنجي وايت، وفرانشيسكو أكوارولي، وإيميري كراشفيلد، وأمبير ميدثندر.

Fargo

هو مسلسل دراما وكوميديا سوداء وجريمة أمريكي من تأليف وكتابة نواه هولي، والمُسلسل مُستوحى من فيلم أُنتج عام 1996 يحمل نفس الاسم من تأليف الأخوين كوين الَذين يعملان كمنتجين تنفيذيَين في هذا المسلسل. وقد عُرض لأول مرة في تاريخ 15 أبريل 2014 على قنوات شبكة FX. ويحكي كُلّ موسم قصّة مُختلفة مع جريمة مختلفة وطاقم عمل مختلف.

تقعُ أحداث الموسِم الأول عام 2006، وشارك في التمثيل كُلّ من: بيلي بوب ثورنتون، وأليسون تولمان، وكولن هانكس، بالإضافة إلى مارتن فريمان وقد لَقي إشادة من النُقّاد. وفاز المسلسل في موسمه الأول بثلاثِ جوائز إيمي بالإضافة لترشحه لـِ 15 جائزة أخرى. كما فازَ بجائزة جائزة غولدن غلوب لأفضل مسلسل قصير وجائزة غولدن غلوب لأفضل ممثل.

بدأ عرض الموسِم الثاني في 12 أكتوبر 2015، وتقع أحداثُه عام 1979. وهوَ من بطولة كريستين دانست وباتريك ويلسون وجيسي بليمنز وجين سمارت وتيد دانسون، ولاقى الموسِم مديحاً من النُقّاد كذلك، وفازَ وترشّح لعددٍ من الجوائز.

الموسم الثالث تقع أحداثه عام 2010 ومن بطولة إيوان مكريغور وكاري كون وماري إليزابيث وينستد. بدء عرضه في 19 أبريل 2017.