رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مُلاك يوفنتوس الإيطالي يفكرون في بيع النادي

نشر
الأمصار

يسعى مُلاك نادى يوفنتوس الإيطالي لبيع نادى السيدة العجوز بعد أكثر من قرن من ملكيته، في خطوة جرئية من ورثة العائلة المالكة للنادي.

وأكدت صحيفة "إل جورنا" الإيطالية، توجه عائلة أنييلي نحو بيع نادي يوفنتوس بعد 100 سنة على ملكيتها له، وعنونت الصحيفة الشهيرة، عائلة أنييلي: هو وقت الغروب في تورينو، لبيع نادي يوفنتوس أيضا.

وتابعت إل جورنا ، البيت تغير وهناك ممثلون جدد، لم يعد بالإمكان تعويض الخسائر المالية للنادي.

ونشرت الصحيفة، أين ذهبت تورينو؟ نهاية حقبة؟ مع اختفاء جياني وأومبرتو وسوزانا أنييلي، وهي نقاط مرجعية لشعارات عمرها قرون ترى اليوم ملاك جدد، ولكن في الحقيقة، لا يوجد سوى واحد فقط على رأس القيادة، وهو جون.
 

وأكملت، ومرة أخرى، الخاتمة الحزينة لرئاسة أندريا أنييلي في يوفنتوس والانهيار المحاسبي للنادي مع المرحلة القضائية المرتبطة بها،

وواصلت، ثم كان هناك يوفنتوس، وهو ليس مجرد فريق كرة قدم، بل هو الشارة الرياضية لأنييلي، والتي انتقلت أيضًا من الميزانيات العمومية السلبية إلى الحسابات النشطة والمشاريع القوية، "الشركة خارج نطاق السيطرة" مع الفرضية المعقولة بشكل متزايد لبيع النادي بعد خسائر قدرها 240 مليون دولار، وإيرادات أقل من 600 مليون دولار.

ويتواجد فريق يوفنتوس في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 1 وعدم تلقي أية خسائر وتسجيل 6 أهداف وتلقي هدف وحيد.

يوفنتوس يكشف تفاصيل إصابة بوجبا بعد مباراة إمبولي



أصدر نادى يوفنتوس الإيطالي بياناً رسمياً لكشف تفاصيل الإصابة التى يعاني منها الفرنسى بول بوجبا بعد مشاركته فى مواجهة إمبولي بالدوري الإيطالي.
وقال نادى يوفنتوس فى بيانه، "خضع بوجبا لفحوصات طبية اليوم بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأمس أمام إمبولي".

وأضاف، "استبعدت الفحوصات الطبية التي أجراها بوجبا وجود أي إصابة عضلية، وتبين أنها مجرد حمل طفيف زائد فى الفخذ الأيمن".

وحقق يوفنتوس فوزا مستحقا على حساب نظيره إمبولي بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "كارلو كاستيلاتي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24، ليعود إلى سكة الانتصارات بعد التعادل فى المباراة الماضية أمام بولونيا بهدف لكل فريق.