رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفاندوفسكي: أعجز عن شرح أسباب الخسارة الكارثية أمام ألبانيا

نشر
الأمصار

علق المهاجم الدولي البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، لاعب نادي برشلونة على خسارة منتخب بلاده أمام ألبانيا في تصفيات يورو 2024.

وظهر ليفاندوفسكي بعد المباراة للتعليق على خسارة منتخب بلاده واقترابه من الفشل في الصعود إلى البطولة، مؤكدًا أنه عاجز عن شرح أسباب الخسارة.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحاته: “أنا عاجز عن شرح أسباب الخسارة الكارثية أمام ألبانيا، لا أعلم ما الذي يحدث”.

 

وأضاف مهاجم النادي الكتالوني: “لقد واجهنا مشاكل منذ بداية التصفيات، لكن لا أعلم ماذا حدث لفريق كان يلعب بشكل أفضل، وبنفس التشكيلة تقريباً، أعلم أن لدينا القدرة على اللعب بشكل أفضل وتحقيق الفوز”.

 

وكان منتخب بولندا قد خسر بثنائية نظيفة أمام مضيفه ألبانيا ضمن لقاءات الجولة السادة من تصفيات كأس أمم أوروبا 2024 واقترب من الفشل في الصعود لليورو.

 

موقف بولندا في تصفيات يورو 2024؟

تعقد موقف المنتخب البولندي، بقيادة ليفاندوفسكي، في الصعود لبطولة يورو 2024 التي ستقام في ألمانيا بعد الخسارة من ألبانيا.

ويحتل منتخب بولندا المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الخامسة بالتصفيات برصيد 6 نقاط جمعها من 5 مباريات، وبفاق نقتطين عن مولدوفا صاحبة المركز الثالث والتشيك صاحبة المركز الرابع.

التشكيل المثالي للجولة الخامسة في تصفيات يورو 2024

تصدر النجم الإسبانى ألفارو موراتا، مهاجم أتلتيكو مدريد، التشكيل المثالى للجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" والتى أسدل الستار عليها مساء أمس السبت.

وتألق موراتا مع الماتادور الإسبانى وسجل هاتريك فى الفوز الساحق على مضيفه جورجيا بنتيجة 7-1، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "بوريس بايشادزي دينامو أرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا.

ونشر موقع "whoscored" العالمى، التشكيل المثالى للجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2024، وشهد تواجد العديد من النجوم على رأسهم موراتا، مكتوميناي، كريستيان إريكسن.

وجاء التشكيل المثالى للأسبوع فى تصفيات يورو 2024، كالتالى..

حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش (كرواتيا).

خط الدفاع: رايان بورتيوس (اسكتلندا) - سيمون كيير (الدنمارك) – جان بدناريك (بولندا).

خط الوسط: ديان كولوسيفسكي (السويد) - كريستيان إريكسن (الدنمارك) – سكوت مكتوميناي (اسكتلندا) – إيفان بيريسيتش (كرواتيا).

خط الهجوم: ألفارو موراتا (إسبانيا) – بنيامين سيسكو (سلوفينيا) – أندراز سبورار