رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد الفيشاوي يطرح فيديو كليب جديد مع دارين

نشر
الأمصار

طرح الفنان أحمد الفيشاوي، اليوم الجمعة، فيديو كليب جديد بعنوان "سيما" مع مطربة الراب دارين، وذلك من خلال موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

ويحاكي الفيديو كليب الذي أخرجه الفيشاوي بنفسه، أحوال الدنيا التي تشبه السينما، وقام بتصويره بالقاهرة مع مدير التصوير أحمد الأمير.

أحمد الفيشاوي يطرح فيديو كليب جديد مع دارين

وأعلن أحمد الفيشاوي، اليوم الجمعة، أيضًا، بدء تصوير فيلمه السينمائي الجديد "عادل مش عادل"، وشارك متابعيه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة من كواليس التصوير، وعلق عليها قائلًا: "بسم الله الرحمن الرحيم، بدأنا أول يوم تصوير فيلم عادل مش عادل".

وفيلم "عادل مش عادل" من قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

ويعد فيلم "رهبة" آخر أعمال الفيشاوي السينمائية، والذي عُرض مؤخرًا في دور العرض المصرية، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول "سيد رهبة" الذي يعيش في أحد الأحياء الشعبية ويفرض سيطرته على المنطقة مستغلاً ذكائه وشجاعته، ليتعرض لحادث أليم يقلب حياته رأسًا على عقب.

وحصد فيلم "رهبة- مصنع الكراسى" بطولة النجم أحمد الفيشاوى الأسبوع الماضي إيرادات بلغت 497 ألفا و60 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال أسبوعين مليونا و286 ألفا و200 جنيها.

وفي وقت سابق، روج الفنان أحمد الفيشاوي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام لـ أغنيته الجديدة، و التي من المقرر أن يطلقها في أولى أيام عيد الأضحى 2023.

وشارك أحمد الفيشاوي مقطع من فيديو الأغنية عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق عليها: "أستنوا المفاجأة الجديده تاني يوم العيد يوم ٢٩ يونيو علي اليوتيوب I'm sorry mama".

و يتألق أحمد الفيشاوي في فيلم رهبة الذي يعرض في دور العرض السينمائية المصرية الآن وهو من بطولة النجوم نسرين أمين، ثراء جبيل، سما إبراهيم، الفنان السعودى محمد القس، محمود البزاوى، مصطفى غريب، عبد الرحمن ظاظا، وياسر الطوبجى وأحمد رمزى، من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق.

تدور أحداث فيلم "رهبة - مصنع الكراسى" حول سيد رهبة الذى يعيش فى أحد الأحياء الشعبية، ويفرض سيطرته على المنطقة مستغلًا ذكاءه وشجاعته، لكن حينما يتعرض إلى حادث أليم سرعان ما تتغير أحواله تمامًا.