رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رامسديل يهدد استقرار حراسة المرمي في أرسنال

نشر
الأمصار

توقع مدافع مانشستر يونايتد السابق، جاري نيفيل، أن يطلب آرون رامسديل الرحيل عن أرسنال، إذا استمر في لعب دور ثانوي خلف الحارس الإسباني دافيد رايا في مركز حراسة المرمي

وكان الدولي الإنجليزي، الحارس الأول في أرسنال في الموسمين الماضيين، وبدأ هذا الموسم كأساسي أيضا، قبل أن يترك مكانه لرايا في الأسابيع الأخيرة.

وتصرف رامسديل بحكمة بعد قرار المدرب ميكيل أرتيتا بالاستعانة برايا أساسيا، وشوهد وهو يصفق للحارس الإسباني، عندما تصدى بشكل مذهل أمام توتنهام في ديربي شمال لندن يوم الأحد.


ومع ذلك، يعتقد نيفيل أن رامسديل لن يكون سعيدًا بوضعه الحالي، وقد يطلب الرحيل إذا لم يسترد مكانه قريبًا.

وقال نيفيل في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل": "إذا استمر الأمر على هذا النحو، فسيتعين عليه (رامسديل) أن يطرق باب أرتيتا ويقول: انظر، أحتاج إلى لعب كرة القدم في مكان آخر إذا استمر الأمر على هذا النحو".

ويريد رامسديل اللعب بشكل منتظم، كي يحافظ على فرصه في الانضمام إلى المنتخب الإنجليزي، خلال نهائيات كأس أوروبا صيف العام المقبل.


 

النني قريب من المشاركة رفقة أرسنال في كأس الرابطة

ألمح الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الى احتمالية منح بعض الوقت للدولي المصري محمد النني في مباراة برينتفورد في كأس الرابطة الإنجليزية.

ومن المقرر اقامة المباراة في العاشرة الا الربع من مساء غد، الأربعاء، على ملعب "جريفين بارك"،  ضمن  منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة للموسم الحالي 2023-2024 .
وقال ميكيل أرتيتا في تصريحات للموقع الرسمي لنادي أرسنال: ": "تغيير 11 أو 12 لاعبا غدا، هذا ليس احتمالا، هناك الكثير من اللاعبين الذين يحتاجون إلى دقائق، بعض اللاعبين لم يحصلوا على دقائق لعب كثيرة وسيلعبون غدا بسبب كثرة الإصابات".

يأتي ذلك في الوقت الذي شهد عودة الدولي المصري محمد النني إلى تدريبات أرسنال بعد غياب طويل منذ يناير الماضي، ولم يشارك في أي مباراة مع الفريق هذا الموسم، ولكنه انضم إلى قائمة المنتخب الوطني التي أعلنها روى فيتوريا مدرب الفراعنة استعدادا لمواجهتي زامبيا والجزائر وديًا في أكتوبر المقبل.

وقال ميكيل أرتيتا عن إمكانية غياب لاعبه ديكلان رايس: "رايس لم يتدرب أيضا منذ أن اضطر للخروج بين الشوطين في قمة شمال لندن بسبب إصابة في الظهر، لم يتمكن من الاستمرار في المباراة ونأمل ألا يكون الأمر خطيرا للغاية".

وشدد مدرب أرسنال: "نتمتع بالثقة. كان غير مرتاح ولم تكن هذه إشارة جيدة على الإطلاق. نأمل أن يتحسن".