رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح البوستر الرسمي لفيلم بولوموندو وعرضه بموسم رأس السنة بمصر

نشر
الأمصار

يستعد النجم حسن الرداد لطرح أحدث إنتاجاته السينمائية وهو الذي يحمل اسم "بلوموندو" خلال الفترة المقبلة وطرحت الشركة المنتجة البوستر الرسمي للعمل.

وتقرر إدراج الفيلم بالسينمات فى النصف الثاني من شهر نوفمبر 2023 ليدخل قائمة الأفلام المتنافسة بموسم رأس السنة.

وكان ظهر حسن الرداد على البوستر التشويقى لفيلم الكوميديا الرومانسي "بلوموندو"، وهو يرتدي قناعا كرتونيا للأرنب وسط مجموعة من السيدات

فيلم “بلموندو”

يأتي فيلم "بلموندو" إنتاج رويال صن للانتاج والتوزيع الفني، وبطولة حسن الرداد، والفيلم من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي لايت حول "بلموندو" الشخصية التي يُجسدها الفنان حسن الرداد، وهو شاب وسيم يعمل في مجال العقارات، ويتزوج من فتاة من طبقة اجتماعية راقية، وبعد مرور فترة قصيرة على زواجهما، يسعى لتغيير حياته، ليدخل في صراع معها، حيث ستحدث مفاجأة وتتوالى الأحداث.

فيلم "زومبي" يصل لـ19 مليون جنيه في السينمات منذ عرضه


حصد فيلم "زومبي" من بطولة على ربيع إيرادات بلغت 110,450 ألف جنيه ليلة أمس الجمعة، ليصل إجمالى إيرادات الفيلم إلى 19 مليونًا فى شباك التذاكر، منذ بداية عرضه فى موسم عيد الفطر السينمائى.

فيلم "زومبي" بطولة على ربيع، حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، بسنت أحمد صيام، وليد أبو المجد وضيف الشرف عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي وكوميدي لايت، حيث يرتبط علي ربيع بالفنانة هاجر أحمد عاطفيًا ضمن الأحداث، وتجمعهما قصة حب ولكنهما يتعرضان لمشاكل واعتراض من قبل أهل هاجر أحمد، بسبب وظيفة علي ربيع، حيث يعمل كمطرب شعبي، ما يجعلهما يدخلان في صراع خاصة بعد ظهور الزومبي ومصاصى الدماء ضمن الأحداث.

انطلاق مهرجان بغداد الدولي للمسرح.. 10 أكتوبر


تنطلق فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان بغداد الدولي للمسرح خلال الفترة من 10 إلي 18 أكتوبر علي أرض مدينة بغداد بمشاركة دولية وعربية وعراقية، والمهرجان يقام برعاية رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وبدعم متواصل من قبل وزير الثقافة والسياحة والآثار الدكتور أحمد فكاك البدراني، ودعم لوجستي من قبل وزارات الداخلية والدفاع والنقل، ووزارات ودوائر الدولة المختلفة.

وسيعلن عن المكرمين بالمهرجان خلال أيام ، والمهرجان في دورته الماضية كرم النجمة القديرة سهير المرشدي ضمن مجموعة من الفنانين العرب والعراقيين، وذلك تقديرا لمشوارهم الفني، وحضورهم الكبير في المشهد الدرامي المسرحي، ومساهماتهم في الارتقاء بالذائقة الفنية، واختياراتهم المنحازة إلى قيم الجمال، والفن الراقي والمتميز فنيا وفكريا وكان من المكرمكين أيضا الفنانة "عبير عيسى" من الأردن، والفنانة" دليلة مفتاحي" من تونس، ومن العراق الفنان " سامي قفطان"، والفنانة" سليمة خضير"، و الكاتب" علي عبدالنبي الزيدي"، والفنانة" فوزية عارف"، والفنانة" خالدة مجيد"، والفنانة" ميديا معروف"، والمخرج" مخلد راسم الجميلي".