رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كارين جيلان وهيو بونفيل يتشاركان في بطولة فيلم درامي جديد

نشر
كارين جيلان و هيو
كارين جيلان و هيو بونفيل

تشارك الفنانة كارين جيلان إلى جانب الفنان هيو بونفيل، في بطولة فيلم درامي جديد حول ثقافة الإلغاء، كتابة المؤلف ستيفن موفات، حسب تقارير مجلة Variety.

وخلال الفيلم الجديد، يجسد هيو بونفيل خلال الأحداث دور مذيع أخبار في منتصف العمر ويحظى باحترام واسع يدعى "دوغلاس بيلوز"، بينما تجسد كارين جيلان دور مادلين، وبعد حياته المستقرة مع زوجته تنقلب حياته رأسا على عقب، وتطلق عاصفة رقمية على مواقع التواصل الاجتماعي ضده، فهل تدافع عنه مادلين التي تعمل مذيعة بارعة في مجال التكنولوجيا أم تتخلى عنه؟

ومن جانبها، قالت كارين جيلان عن هذا العمل "إن تعذيب رجل، ناهيك عن رجل يدعى دوغلاس، لأربع حلقات - مسلح بكتابة ستيفن موفات - هو امتياز عظيم سأستمتع به في كل دقيقة ".

بينما قال بونفيل: "العمل مرة أخرى مع مخرج مثل بن، على نص ستيفن الذكي للغاية، مع مجموعة من هذا العيار، أمر شاق بقدر ما هو مثير".

ويشارك في بطولة الفيلم أيضا بجوار كارين جيلان و هيو بونفيل كل من: بين مايلز، أليكس كينجستون، نيكولاس جورج محمد، سيمون راسل بيل، والعمل من إخراج بن بالمر.

هيو بونفيل

هيو بونفيل، من مواليد 10 نوفمبر 1963 م من المملكة المتحدة، هو ممثل مسرحي و أفلام.

ولد بونفيل في بادينجتون بلندن، وكانت والدته ممرضة وأب جراح مسالك بولية، وقد تلقى تعليمه في مدرسة دولويتش الإعدادية لندن وفي مدرسة شيربورن وهي مدرسة مستقلة في دورست. 

بعد التعليم الثانوي قرأ علم اللاهوت في كلية كوربوس كريستي ، كامبريدج  ودرس التمثيل في أكاديمية ويبر دوغلاس للفنون المسرحية في لندن.  غادر كامبريدج مع تصنيف درجة البكالوريوس البريطانية في اللاهوت وقال منذ ذلك الحين إنه يميل إلى القيام بعمل أكثر من العمل الأكاديمي.  هو أيضا من خريجي المسرح الوطني للشباب.

 كارين جيلان 

كارين جيلان،من مواليد 28 نوفمبر، 1987، وهي ممثلة اسكتلندية وعارضة أزياء سابقة، معروفة بدور ايمي بوند في المسلسل البريطاني دكتور هو (2010-2012).

في مجال السينما، شاركت في أفلام مثل Oculus وحراس المجرة (2014). ابتداءً من خريف 2014، ستشارك في مسلسل الكوميديا Selfie على قناة ABC. في 2015، ستشارك في فيلم الويسترن In a Valley of Violence.