رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رامسديل ودي خيا على رادار نيوكاسل لتعويض غياب نيك بوب

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية، أن فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بدأ التواصل مع العديد من حراس المرمى لضم أحدهم فى فترة الانتقالات الشتوية بعد الإصابة التى لحقت بـ نيك بوب حارس مرمى الفريق خلال مباراة مانشستر يونايتد

ويفقد نيك بوب حارس مرمى الفريق حتى نهاية الموسم الجارى، بعد الإصابة التى لحقت به خلال مباراة مانشستر يونايتد التى انتهت بخسارة الأخير بهدف دون مقابل، مساء السبت، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي 2023-2024.

وقالت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إن نيوكاسل فتح خطوط اتصال مع ديفيد دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق وآرون رامسديل حارس آرسنال من أجل ضم 

وشددت الصحيفة على أن نيوكاسل تلقى صدمة قوية بعد الفحوصات التى أجراها حارس المرمي وبينت إصابته فى الكتف، وأنها تحتاج لفترة ما بين 4 إلى 5 أشهر.

وكان أنتوني جوردون قد أحرز هدف الفوز نيوكاسل يونايتد ضد مان يونايتد فى الدقيقة 55 من اللقاء.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد فى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والخسارة في 6 وتسجيل 16 هدفًا وتلقي 17 هدفا.

فيما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 32 هدفًا وتلقي 15 هدفا.

مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع سيرهو جيراسي في الميركاتو الشتوي

يراقب نادي مانشستر يونايتد الانجليزي المهاجم الغيني سيرهو جيراسي، مهاجم فريق شتوتجارت الألماني، لضمه لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويلعب جيراسي ضمن صفوف فريق شتوتجارت منذ انتقاله من فريق ستاد رين الفرنسي في بداية الموسم الجاري.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة فوت ميركاتو الفرنسية، فإن سيرهو جيراسي ضمن قائمة مانشستر يونايتد لتدعيم مركز المهاجم بالفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأفادت الصحيفة أن إدارة نادي مانشستر يونايتد استفسرت من نظيرتها في شتوتجارت عن إمكانية ضم سيرهو جيراسي ولكن لم تبدأ التفاوض لضمه أو تقدم عرض رسمي حتى الآن.

وشارك سيرهو جيراسي في 11 مباراة بقميص شتوتجارت من بداية الموسم الجاري، وسجل 16 هدفًا وصنع 2 لزملائه في الفريق، ولفت أنظار العديد من الأندية الأوروبية وعلى رأسها مانشستر يونايتد.

وينتهي عقد سيرهو جيراسي مع شتوتجارت بحلول 30 يونيو 2026.