رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كالفين فيليبس يقترب من الرحيل عن مانشستر سيتي

نشر
الأمصار

لا يزال الحديث مستمرًا بشأن مستقبل النجم الإنجليزي كالفين فيليبس، لاعب وسط مانشستر سيتي، خلال الفترة المقبلة.

وارتبط أسم كالفين فيليبس بإمكانية الرحيل عن صفوف مانشستر سيتي، في ظل اهتمام عدد من كبار الأندية الأوروبية لضمه في الميركاتو الشتوي المقبل.

كالفين فيليبس يقترب من الرحيل عن مانشستر سيتي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن كالفين فيليبس يُعد محل اهتمام عدد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه في الشتاء المقبل خلال يناير المقبل.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن هناك 13 ناديًا أبدى رغبته في التعاقد مع كالفين فيليبس، هي: يوفنتوس، مانشستر يونايتد، توتنهام هوتسبير ونيوكاسل يونايتد وغيرهم.

وأكدت الصحيفة في تقريرها، أن يوفنتوس سيبدأ مفاوضاته مع مانشستر سيتي خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل حسم صفقة فيليبس لصالحه في الشتاء .

كالفين فيليبس لاعب مانشستر سيتي 

وأوضحت الصحيفة، أن يوفنتوس يريد الحصول على خدمات كالفين فيليبس على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، مع خيار الشراء في الصيف المقبل.

من جانبه، يُفكر كالفين فيليبس في خيار الرحيل عن مانشستر سيتي من أجل الحصول على فرصة المشاركة أساسيًا.

وبناءً عليه، يريد فريق مانشستر سيتي الحصول على ما لا يقل عن 50 مليون جنيه إسترليني، مقابل السماح برحيل كالفين فيليبس.

ويكتسح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بطل دوري أبطال أوروبا، منافسه  أوراوا ريد دياموندز الياباني، بطل آسيا، فى القيمة التسويقية للاعبين قبل مواجهتهما فى بطولة كأس العالم للأندية عندما في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)"، في نصف نهائي المونديال، في البطولة التي تحتضنها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري بمشاركة 7 أندية.

ويتفوق مانشستر سيتي في القيمة التسويقية للاعبيه والتي تبلغ إلي 1.26 مليار يورو، علي نظيره أوراوا الياباني حيث تصل قيمة لاعبيه إلي 19.35 مليون يورو فقط.

كما يتفوق لاعبي مانشستر سيتي والذين يصل معدل أعمارهم إلي 27.2 سنة، علي أوراوا الياباني والذي يشارك بلاعبين بلغ معدل أعمارهم 27.8 سنة.