رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

17 أبريل.. انطلاق الدورة الثالثة لمهرجان هوليوود للفيلم العربي

نشر
الأمصار

أعلنت إدارة مهرجان هوليوود للفيلم العربي، موعد انطلاق دورته الثالثة، حيث ستقام الفعاليات في الفترة من 17 إلى 21 أبريل المقبل.

 

 

وقال مايكل باخوم، مدير المهرجان، إن الدورة الثالثة هي امتداد لنجاح تم تحقيقه على مدار دورتين شهدتا إقبالا كبيرا ومشاركة فعالة من قبِل صناع الأفلام ومحبيها، خاصة وأن هذا المهرجان هو الأول للفيلم العربي في هوليوود.

 

 

كما أكد "باخوم" على أن الدورة المنتظرة ستشهد عرض عدد كبير من الأفلام الطويلة والقصيرة من كل أنحاء الوطن العربي، بجانب أفلام العرب المقيمين في أمريكا، وذلك بنسبة تفوق عدد الأفلام التي شاركت في الدورة الماضية.

 

يعرض على watch it في رمضان.. مسلسل "لحظة غضب" من 15 حلقة

 

أعلن المنتج المصري طارق الجنايني، انطلاق تصوير مسلسل "لحظة غضب" المكون من 15 حلقة ويعرض على منصة watch it، من إخراج عبد العزيز النجار، بطولة صبا مبارك ومحمد شاهين، ومن المقرر الإعلان عن باقي الممثلين خلال الفترة المقبلة.

ونشر المنتج المصري طارق الجنايني، صورة كلاك العمل باسم "لحظة غضب" وكتب "توكلنا على الله رمضان 2024، ربنا يوفقنا والعرض على منصة watch it.

ويعرض للمنتج طارق الجنانيي حاليا مسلسل "حالة خاصة" بطولة طه دسوقي وغادة عادل، ولاقى المسلسل إعجاب الجمهور بما يناقشه من مرض التوحد الذي يعاني منه بطل العمل نديم – طه دسوقي، والذي يرغب أن يعمل في مكتب محاماة كبير بسبب وصية امه قبل وفاتها، وهو ما كشفته الأحداث حيث رغبت أماني النجار المحامية – غادة عادل، في تعيين نديم في مكتبها نظرا لعبفريته وقدراته الغير عادية .

مسلسل "حالة خاصة" أحدث أعمال watch it الأصلية، وهو مكون من 10 حلقات، ويعرض بواقع حلقتين في الأسبوع كل يوم أربعاء، والمسلسل من بطولة طه دسوقي، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، على السباعي، لينا إيهاب، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني.

صبا مبارك ومحمد شاهين بطلا مسلسل "لحظة غضب"

وتعاقد الفنانان صبا مبارك ومحمد شاهين على بطولة مسلسل "لحظة غضب"، المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2024 على منصة watch it، والعمل مكون من 15 حلقة، من إنتاج تي فيجن للمنتج طارق الجنايني، من إخراج عبد العزيز النجار، وهو مخرج مسلسل حالة خاصة الذى يعرض حاليا بطولة طه دسوقي وغادة عادل.