رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي المصري يستأنف تدريباته على ملعب التتش

نشر
الأمصار

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس ضمن البرنامج التدريبي الذي يقوم الأهلي بتنفيذه خلال الفترة الحالية.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، جلسة سريعة مع اللاعبين داخل التتش قبل أن يخوضوا فقرة بدنية ثم تدريبات الكرة.

وواصل رضا سليم وأحمد عبدالقادر تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بهما بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف الجهاز الطبي.

كما خاض خالد عبدالفتاح جلسات علاجية، وأدى بعض الفقرات الخاصة بالبرنامج الذي يقوم بتنفيذه.

وعقد مارسيل كولر، جلسة مع الجهاز المعاون له على هامش المران لمواصلة التنسيق والتحضير للمرحلة المقبلة.

رسالة خاصة من أفشة للاعبي منتخب مصر قبل مواجهة غانا

أرسل محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رسالة دعم إلى لاعبي منتخب مصر، قبل مواجهة غانا، المقرر لها مساء الخميس، ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا 2023.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره غانا، في تمام الساعة العاشرة مساء غدًا الخميس، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

ونشر محمد مجدي أفشة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام"، رسالة قائلًا: "كل اللي اتمناه أن رجالتنا بكرة يلعبو لي اسم منتخب مصر، كلنا معاكم يا رجالة".

وأضاف لاعب الأهلي، في رسالته قائلًا: "إن شاء الله بكرة كل الناس معاكم، الثقة فيكم ملهاش حدود، استمتع والعب واكسب وخليك فاكر محدش، شال الكاس ده زينا ولا قدنا، إن شاء الله المكسب على إيديكم يا رجالة مصر".

وعقد لاعبو منتخب مصر الكبار وتحديدا محمد صلاح ومحمد الننى وأحمد حجازى ومحمد الشناوى، جلسة مطولة مع زملائهم فى المنتخب داخل فندق الإقامة فى كوت ديفوار وتعاهدوا على تصحيح المسار قبل مباراة غانا في العاشرة مساء الخميس بتوقيت القاهرة في الجولة الثانية للمجموعة الثانية بكأس امم إفريقيا 2023.

وتحدث اللاعبون الكبار عن ضرورة نسيان نتيجة مباراة موزمبيق والتركيز فى مباراة غانا لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، مؤكدين أن الفرق الكبيرة لا تنظر إلى الخلف وتضع أمامها دائما الهدف الأساسى الذى تعمل من أجله وهو حصد البطولات.

ويحتاج منتخب مصر بقيادة مديره الفني البرتغالي روي فيتوريا على الأقل للفوز في مباراة واحدة من اللقاءين المقبلين في الجولتين الثانية والثالثة مع غانا والرأس الأخضر على الترتيب.