رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهلال يعزز صدارة الدوري السعودي بثلاثية ضد الرياض

نشر
الأمصار

فاز فريق الهلال السعودي، على نظيره الرياض بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء اليوم الجمعة ضمن مواجهات الجولة الـ23 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

أحرز على البليهى هدف التقدم للرياض بالخطأ في مرماه، ثم سجل نيفيز هدف التعادل للهلال من ركلة جزاء، قبل أن يضيف ميشايل الهدف الثانى للزعيم، ثم اختتم ميتروفيتش الثلاثية من ركلة جزاء.

 

وأهدر ميتروفيتش ركلة جزاء لصالح الهلال فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

 

وجاء تشكيل الهلال ضد الرياض، كالتالى:

ياسين بونو، سعود، كوليبالى، على البليهى، لودى، محمد كنو، سلمان الفرج، ميشايل، عبدالله الحمدان، مالكوم، ألكسندر ميتروفيتش.

ويتربع فريق الهلال على عرش صدارة ترتيب الدوري السعودي لهذا الموسم، برصيد 65 نقطة جمعها من 23 مباراة خاضهم الزعيم في الدوري السعودي حتى الآن، حيث حقق 21 انتصار وتعادلين، ولم تتلقى كتيبة خورخي خيسوس الهزيمة.

فيما يتواجد فريق الرياض في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، برصيد 23 نقطة جمعها من 23 مباراة، حيث حقق 6 انتصارات و 5 تعادلات، وتلقى 12 خسارة.

 

الهلال السعودي يُواصل تألقه ويقترب من تحقيق إنجاز تاريخي

واصل «الهلال السعودي» موسمه الرائع في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي، بعد حسمه مواجهة الكلاسيكو أمام ضيفه فريق الاتحاد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

ونجح الهلال في تحقيق فوزه رقم 25 على التوالي بمختلف المسابقات، بعد تغلبه على فريق الاتحاد، في الكلاسيكو، بنتيجة 3 - 1، ليُصبح ثالث أكثر فريق في تاريخ كرة القدم تحقيقًا للفوز المتتالي.

كما نجح فريق الزعيم في تحقيق فوزه الخامس عشر على التوالي في الدوري السعودي خلال الموسم الحالي، وهو رقم قياسي في تاريخ المسابقة.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 62 نقطة وبفارق تسع نقاط عن النصر صاحب الوصافة والمركز الثاني، فيما يتواجد الاتحاد في المركز الخامس بترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، وبفارق نقطتين عن التعاون صاحب المركز الرابع.

وجاءت قائمة أكثر الأندية تحقيقا للفوز المتتالي عبر التاريخ، كالتالي: 

ذا نيو سينتس الويلزي                  27 مباراة

أياكس الهولندي                         26 مباراة

الهلال السعودي                        25 مباراة

أياكس الهولندي                        25 مباراة

كوريتيبا البرازيلي                     24 مباراة

بايرن ميونخ                            23 مباراة

ريال مدريد                              22 مباراة

مانشستر سيتي                         21 مباراة